الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 01:30 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

طبيب الأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ «بانون» وموعد عودته للتدريبات

بدر بانون
بدر بانون

كشف أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تطورات الحالة الصحية لبدر بانون مدافع الفريق، بعد معاناته من مضاعفات الإصابة بفيروس كورونا.

ويغيب بدر بانون عن المشاركة مع الأهلي منذ فبراير الماضي، بعد تعرضه للإصابة بفيروس كورونا خلال مشاركته مع منتخب المغرب في أمم إفريقيا الأخيرة.

وقال أبو عبلة في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، إن حالة بدر بانون مطمئنة للغاية، مؤكدًا أنه على تواصل مستمر معه ومع طبيب المنتخب المغربي لمتابعة الحالة ومستجدات الإصابة.

وأوضح أن بدر بانون تعافي تمامًا من الالتهابات التي اشتكى منها، عقب إصابته بفيروس كورونا، حيث خضع لفحص دائم على القلب لمدة ثلاثة أيام وجاءت النتيجة جيدة للغاية.

وأشار رئيس الجهاز الطبي بالأهلي، إلى أن بدر بانون يخضع لتدريبات بدنية بشكل متدرج منذ ثلاثة أسابيع وفي غضون فترة قصيرة سيشارك في أجزاء من التدريبات الجماعية مع الفريق بعد إجراء الفحوصات اللازمة للاطمئنان على قدرته على بذل مجهود لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: الأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف

واختتم أبوعبلة تصريحاته مؤكدا أن الوضع الطبي لبدر بانون مطمئن، وأن الإجراءات الطبية المتبعة مع اللاعب في المغرب كافية ولن يكون هناك إجراءات أخرى بعد عودته إلى القاهرة، لذا تمت الموافقة على بقاء اللاعب في المغرب كدعم معنوي له لمواصلة للعلاج والتواجد مع أسرته.