الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:25 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

الأهلي يخوض مرانه الأول في الجزائر استعدادا لمواجهة وفاق سطيف

تدريبات الأهلي
تدريبات الأهلي

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول بالجزائر، اليوم الأربعاء، استعدادًا لمواجهة وفاق سطيف ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل المارد الأحمر ضيفًا على حساب وفاق سطيف، في التاسعة مساء السبت المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ومن المقرر أن يواصل عمرو السولية لاعب وسط الأحمر، أداء برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة، التي ابعدته عن مواجهة الذهاب السبت الماضي.

وفضل الجهاز الفني اصطحاب عمرو السولية رفقة الفريق، خاصة مع التحسن التدريجي في حالته وفقًا لتصريحات الدكتور أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى الجزائر أمس الثلاثاء، بقيادة العامري فاروق نائب رئيس مجلس إدارة الأهلي ورئيس البعثة، التي ضمن كلًا من:

محمد الشناوي وعلى لطفي ومصطفى شويير ومحمد هاني وكريم فؤاد وعلي معلول وايمن اشرف وياسر ابراهيم ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة ومحمود وحيد واليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ووليد سليمان ومحمد محمود ومحمود متولي ومحمد شريف واحمد نبيل كوكا وبيرسي تاو واحمد عبدالقادر وعمرو السولية.

اقرأ أيضًا: عاجل.. الأهلي يقرر تصعيد أزمة ملعب نهائي دوري الأبطال للمحكمة الرياضية الدولية

يذكر أن الأهلي قد حقق فوزًا كبيرًا على حساب وفاق سطيف بأربعة أهداف دون رد، في مواجهة الذهاب التي جمعت الفريقين السبت الماضي بالقاهرة.