الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

بدء اجتماع ”نقل النواب” بالوقوف حداد على أرواح شهداء سيناء

النائب علاء عابد
النائب علاء عابد

أعلنت لجنة النقل والمواصلات بمجلس النواب برئاسة النائب علاء عابد، أنها بدأت اجتماعها اليوم الأحد، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن، الذين غدرت بهم أيادي الإرهاب الغاشم أمس بغرب سيناء.

ولفت علاء عابد، إلى حديث الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال لقائه يوم عيد الفطر المبارك مع أسر الشهداء، والذي أشار فيه إلى الأيادي التي تريد هدم مقدرات الوطن، وقد جسدت هذه الحقائق من خلال الأعمال الدرامية والتي نحتاج إلى المزيد منها.

وعبرت لجنة النقل والمواصلات، بخالص التعازي لأسر شهداءنا الأبرار، مشيرة إلى أن دماء الشهداء لن تذهب سدى، وسيقتص لهم أبناء قواتنا المسلحة.

وتقوم لجنة النقل والمواصلات خلال اجتماعها اليوم، بمناقشة قرار رئيس جمهورية مصر العربية رقم 122 لسنة 2022، بخصوص الموافقة على اتفاق قرض (مترو الإسكندرية) بين جمهورية مصر العربية والبنك الأوروبي، لإعادة الإعمار والتنمية بمبلغ 250 مليون يورو، الموقع في القاهرة بتاريخ 27/12/2021.

وكذلك تناقش اللجنة خلال اجتماعها، دراسة قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية عن العام المالي 2022/2023، للهيئة القومية للأنفاق، ودراسة قرار رئيس مجلس الوزراء بمشروع قانون بربط الموازنة العامة للدولة، وخطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية عن العام المالي 2022/2023، فيما يخص:

  • الهيئة العامة لميناء الإسكندرية.
  • الهيئة المصرية لسلامة الملاحة البحرية ديوان عام النقل البحري.

اقرأ أيضا:أماكن انطلاق قافلة الصحة الإنجابية في سوهاج