الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:09 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

فخر الدين بن يوسف يقود هجوم بيراميدز أمام سيراميكا كليوباترا

فخر الدين بن يوسف
فخر الدين بن يوسف

أعلن اليوناني تاكيس جونياس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، عن التشكيل الذي يخوض به اللقاء أمام سيراميكا كليوباترا، علي استاد "الدفاع الجوي"، ضمن منافسات الجولة السادسة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل الفريق السماوي المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري، ويمتلك 29 نقطة من 13 مباراة، حيث استطاع الفوز في 9 مباريات، وتعادل في مباراتين، وخسر في مثلهما.

وعلي الجانب الآخر، يتواجد نادي سيراميكا كليوباترا بالمركز الرابع عشر، حيث يمتلك 14 نقطة من 15 مباراة، قد حقق الفوز في مناسبتين فقط، وتعادل في ثماني مواجهات، وهزم في 5 مباريات.

ويأتي التشكيل علي النحو التالي:

في حراسة المرمي: شريف إكرامي.

في خط الدفاع: عمر جابر، علي جبر، أحمد أيمن منصور، محمد حمدي.

في خط الوسط: محمد صادق، هشام محمد، إسلام عيسي، محمود صابر، عبدالله السعيد.

في خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف.

ويتواجد علي مقاعد البدلاء: المهدي سليمان، حسين السيد، إيريك تراروي، محمود الوادي، رمضان صبحي، أحمد توفيق، دودو الجباس، وليد الكرتي، إبراهيم توريه.