الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:40 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مفاجأة.. موسيماني يخطط لخطف نجم صن داونز في الميركاتو الصيفي

موسيماني
موسيماني

كشفت تقارير صحفية إفريقية، عن رغبة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للاهلي، في التعاقد مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز، الصيف المقبل.

ويرغب المدير الفني للأهلي في تدعيم هجوم الفريق بلاعب أجنبي، خلال الميركاتو المقبل، خاصة بعد تراجع مستوى محمد شريف وعدم اقتناعه بحسام حسن.

وقالت مجلة "Soccer Laduma" الجنوب إفريقية، إن بعض المصادر الخاصة بها في مصر، علمت برغبة موسيماني في ضم بيتر شالوليلي مهاجم صن داونز في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت المجلة، إلى أن شالوليلي يتبقى في عقده مع صن داونز ثلاث سنوات مقبلة، مما يعني أن الأهلي ستكون أمامه مهمة معقدة بالتفاوض مع صن داونز مرة أخرى، وتقدم عرض ضخم من أجل الموافقة على ضم اللاعب، لأن صن داونز لا يفرط في نجومه بسهولة.

اقرأ أيضًا: حيرة في الأهلي بسبب ملعب مباراة وفاق سطيف

يذكر ان الأهلي وسبق وتفاوض مع صن داونز، من أجل الحصول على خدمات جاستون سيرينو نجم الفريق، إلا أن المفاوضات انتهت بالفشل بسبب مغالاة النادي الجنوب إفريقي في مطالبه المالية.