الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

ضبط 4 صبيهة ألقوا أكياس مياه على السيارات بدمياط

أرشيفية
أرشيفية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط 4 من الصبية لاتهامهم بإلقاء أكياس مملؤة بالمياه على السيارات بقصد المزاح بدمياط.

تبلغ لقسم دمياط الجديدة بمديرية أمن دمياط بقيام 4 من الصبية بقذف السيارات المارة بأحد الشوارع بدائرة القسم بأكياس ممتلئة بالمياه على سبيل المزاح.

عقب تقنين الإجراءات تم تحديدهم وتبين أنهم "4 صبية، مقيمين بدائرة القسم" وأمكن ضبطهم وأولياء أمورهم، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وتتولى النيابة العامة التحقيق.

اقرأ أيضًا: عاجل| بلاغ للنائب العام ونيابة أمن الدولة ضد مسلسل «فاتن أمل حربي» بتهمة ازدراء الأديان

في سياق آخر، حرَّر رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة، محضرًا ضد عدد من موظفي الإدارة، بعد محاولتهم منعه من دخول إلى مكتبه وممارسة مهام عمله، والعودة إلى المطالبات الفئوية التي تعيق العمل.

تلقى ضباط مباحث قسم شرطة الدقي بمديرية أمن الجيزة بلاغا من "سعد أ ع ع" رئيس الإدارة المركزية لحماية الأراضي بوزارة الزراعة مفاداه تضرره من كلا من "الشريف م م ا"، "عبده م ع"، "حمدي ح ع"، "وليد م ع"، "محمد ف ع" موظفين بالإدارة، لقيامهم بتحريض موظفين آخرين ومنعه من ممارسة عمله والدخول إلي الإدارة المركزية لحماية الأراضي وتعطيل المرفق الكائن بدائرة القسم.