الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:26 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

«إحلال السيارات»: المبادرة تطرح عدة مميزات على رأسها تقديم القروض.. فيديو

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أكد الدكتور طارق عوض، المتحدث الرسمي بأسم مبادرة "إحلال السيارات"، أن المواطن المصري يقوم دائمًا بعمل دراسة جدوي للأشياء التي يشتريها، إلى جانب إعادة طرح عدة تساؤلات حول أهمية المميزات التي يرغبها المواطن من أجل الاستفادة السيارات أيضًا المطروحة في المبادرة.

اقرأ أيضًا: «متحدث الصحة»: السن المناسب يجب توافره في الرجل والمرأة عند الزواج.. فيديو

وأوضح متحدث "إحلال السيارات"، خلال استضافته في برنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر قناة إكسترا نيوز الفضائية، أن المواطن داخل المبادرة يجد تخفيضات على أسعار السيارات، مقارنة بالأسعار المطروح في الأسواق، فضًلا عن أن التخفيضات يتم الحصول علية من الشركات المصنعه مباشرًا.

اقرأ أيضًا: «عبد الغفار»: 120 قافلة طبية مجانية تجوب القري والنجوع بالمحافظات.. فيديو

وتابع الدكتور "عوض" أن سعر السيارة خارج المبادرة تقدر بـ 200 الف جنيه، ولكن داخل المبادرة تقد بـ180 الف جنية، بالإضافة لمواصفات السيارة الحديث، لافتًا إلى أن الجهاز المصرفي بقيادة البنك المركزي يشأرك أيضًا بحوالي 31 بنك، وذلك من خلال تلقي المشارك في المبادرة قرض ميسر.

وواصل" جمال" أن القرض يتم سداده من قبل الجهاز المصرفي للشركة مباشرًا، وبالتالي سيكون التعامل بين المواطن والبنك، منوهًا إلى أن تلقي القرض بفائدة مخفضة للغاية تقدر بـ3% ، وهي فائدة ثابته بعدد الأقطاب.