الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:13 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

خطوة تفصل المتهمين عن طبلية عشماوي.. فتاة المول حكاية غيرة بنات انتهت بجريمة هزت الرأي العام

الضحية
الضحية

طيلة الأشهر الماضية، شغلت قضية مقتل نجلاء نعمة الله بدوي صاحبة الـ25 ربيعا والمعروفة إعلاميا بـ«فتاة المول» الرأي العام حتى أسدلت محكمة الجنايات أمس الأول الستار بإعدام المتهمين الأولي والثالث والسجن المشدد 15 عامًا للمتهم الثالث باعتباره قاصرا؛ بتهمة قتل المجني عليها مع سبق الإصرار والترصد خنقا وضربا بسلاح أبيض وتهشيم رأسها.

صداقة وغيرة

صداقة زائفة كانت بداية النهاية بالنسبة لـ"نجلاء" التي تعمل داخل عيادة طبيب عيون بمول سفير بشارع بورسعيد مركز كفر الدوار محافظة البحيرة.

ارتبطت بعلاقة صداقة مع "نورهان" التي باتت أقرب من الشقيقة دون أن تدري بما يملأ قلب الأخيرة تجاهها كرها وحقدا وغيرة، وأنها تعد العدة للتخلص منها وأخذ مكانها في العمل.

كشف النية وجريمة

لم تتوقع "نجلاء" غدر صديقتها التي فوجئت بها تدخل عليها عيادة طبيب العيون في غير أوقات العمل الرسمية، حاولت صديقتها منحها شرابًا يحوي مادة مخدرة إلا أن نجلاء رفضت تناول العصير.

سرعان ما دلفت صديقتها إلى الحمام وأجرت محادثة عبر الشبكة العنكبوتية مع صديقيها اللذان آتيا على الفور ليكتمل نصاب مجلس الدم بقيادة "نورهان" التي راحت تحدثها بأنها تغير منها وترغب في العمل مكانها وفي سبيل ذلك ستقتلها.

انقض الثلاثة على الفتاة التي لا حول لها ولا قوة، حاولت الدفاع عن نفسها لكن الكثرة غلبت الشجاعة، اعتدى عليها المتهمون بسلاح أبيض وهشموا رأسها دون رحمة أو شفقة ثم أتلفوا كاميرات المراقبة الموجودة بالعيادة، ولاذوا بالهروب.

جثة داخل عيادة طبيب العيون

في الثالث من أغسطس الماضي تلقى مأمور قسم شرطة كفر الدوار بمديرية أمن البحيرة بلاغا بالعثور على جثة فتاة داخل عيادة طبيب عيون بمول سفير بشارع بورسعيد بدائرة القسم.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ وعُثر على جثة "نجلاء نعمة الله بدوي" 25 سنة، مقتولة بطعنات وكسور وبعمل التحريات وعقب فحص كاميرات المراقبة بمحيط العقارات لمعرفة هوية المترددين على المول تبين أن صديقة المجني عليها وتدعي "نورهان" واثنين آخرين وراء ارتكاب الجريمة.

عقب تقنين الإجراءات واستصدار إذن من النيابة العامة أمكن ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفت المتهمة الرئيسية بقتل صديقتها بالاستعانة مع المتهمين الآخرين؛ بسبب الغيرة ورغبتها في أخذ مكانها في العمل لتتصدر الجريمة اهتمامات الرأي العام ومواقع التواصل الاجتماعي.

النيابة العامة أحالت المتهمين إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها بإعدام المتهمة الرئيسية والمتهم الثالث "محمد"، كما عاقبت المحكمة المتهم الثاني بالسجن المشدد 15 عامًا باعتباره قاصرا.

اقرأ أيضا: عاجل| تحويلات مرورية لتنفيذ كوبرى سيارات بشارع السكة البيضاء أعلى محور صلاح سالم