الطريق
الجمعة 5 يوليو 2024 01:36 صـ 28 ذو الحجة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
بعد نجاح حفل تامر حسني.. إسلام لطفي يكشف عن صور تحضيرات حفل محمد حماقي ببورسعيد ”صيدلة طنطا” تستقبل الأطفال المشاركين في جامعة الطفل الإعلامية اللبنانية مايا إبراهيم تكتب: الرجل المناسب في المكان المناسب تفاصيل وموعد عرض مسلسل رغم القانون لـ إيمان العاصي الرئيس السيسي ونظيره الصومالي يؤكدان حرصهما على ضمان أمن واستقرار المنطقة تعاون بين وزارتي الاتصالات والتموين للتطوير التكنولوجى لمنظومة الدعم لضمان وصوله لمستحقيه لقاء عن ”سينما ثورة يوليو” ضمن أنشطة قصور الثقافة بالفيوم بـ«مفتاح مصطنع».. حبس عصابة سرقة السيارت في حلوان ورش ولقاءات تثقيفية للأطفال في جولة أتوبيس الفن بمتحف الجمعية الجغرافية ”عيال متربتش”.. ياسمين عز تعلق على شائعة دخول عواطف حلمي دار مسنين محافظ الإسكندرية: سنعمل خلال الفترة القادمة على تحقيق نتائج ملموسة على أرض الواقع في كافة الملفات والمشكلات التي تواجه المواطنين وفد الهيئة السينوغرافية الصيني يزور الهيئة العربية للمسرح

مسلسل «الكبير أوي6» الحلقة 5..مربوحة ترتدي ملابس غريبة بعد حفل الزفاف

رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي 6
رحمة أحمد في مسلسل الكبير أوي 6

شهدت الحلقة الخامسة من مسلسل الكبير أوي، العديد من الأحداث الكوميدية، بعد حفل الزفاف، حيث فاجأت "مربوحة" الكبير بارتدائها ملابس غريبة لا تصلح للزواج، وحاول الكبير إقناعها بتغيير ملابسها ولكن دون جدوى.

وتوالت الأحداث سقطت "مربوحة" من شباك الغرفة، وتصعد مرة أخرى، وتحاول إرضاء الكبير، وتؤكد على حبها له.

وفي الكادر الأخر ظهر "جوني"، وهو توأم الكبير، وهو بوزن أقل مما كان عليه، فيبدأ في تأليف قصص خيالية لهجرس، من أجل عدم الإفصاح له باضطراره لأخذ الكركمين، والذي كان يعلن عنه الدكتور أحمد نصر قبل القبض عليه.

ويعرض مسلسل "الكبير أوى 6" فى تمام الساعة 6:20 مساء، على أن يعاد فى تمام الساعة 1:50 بعد منتصف الليل و2:00 مساءا اليوم التالي، ويعرض حصريا على قناتى "ON وON دراما" ومنصة" Watch it " الرقمية .

ويشارك في بطولة مسلسل "الكبير أوى" كبا من: أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين ومن تأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندي.

أقرأ أيضًا: شيرين رضا تعلق على ظهورها بالحجاب مع فيفي عبده