الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:23 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

مجلس النواب يفوض هيئة مكتبه في تحديد موعد 13 طلب مناقشة

مجلس النواب
مجلس النواب

وافق مجلس النواب خلال جلسته العامة المعقدة، اليوم الثلاثاء، برئاسة المستشار الدكتور حنفي جبالي على تفويض مكتب المجلس في تحديد موعد مناقشة 13 طلب مناقشة، والتي جاءت كما يلي:

1- طلب مقدم من النائبة منى عبد الله وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن الحفاظ على حقوق العاملات بمجال الزراعة.

2- طلب مقدم من النائب محمد حمدي دسوقي وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن إجراءات ضبط أسعار السلع الغذائية بالأسواق.

3- طلب مقدم من النائبة هدى الطُنباري وعشرين عضوا، عن سياسة الحكومة في تحسين أحوال الرائدات الاجتماعيات.

4- طلب مقدم من النائب علاء عابد وعشرين عضوا، عن سياسة الحكومة بشأن سبل دمج المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر بالقطاع غير الرسمي داخل منظومة الاقتصاد الرسمي.

5- طلب مقدم من النائب علاء عابد وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تطوير قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

6- طلب مقدم من النائب أحمد حته وأكثر من عشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن جهود مواجهة التغيرات المناخية ومدى استعدادها للمؤتمر العالمي.

7- طلب مقدم من النائبة رحاب موسى وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن مواجهة الممارسات الاحتكارية لبعض السلع.

8- طلب مقدم من النائبة هند رشاد وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن دعم وتشجيع القطاع الخاص وتهيئة المناخ المناسب لجذب الاستثمارات.

9- طلب مقدم من النائب أحمد حته وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن جذب الاستثمارات للصعيد.

10 - طلب مقدم من النائب يونس عبد الرازق وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تحديد سعر مسبق لمحصول الذرة.

11- طلب مقدم من النائب سولاف درويش وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تداعيات الموافقة على لائحة الموارد البشرية لشركات قطاع الأعمال العام.

12- طلب مقدم من النائبة ميرفت عازر وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن إنشاء شركة قابضة للنظافة وإعادة تدوير القمامة.

13- طلب مقدم من النائب محمد الصمودي وعشرين عضواً، عن سياسة الحكومة بشأن تحفيز المزارعين للتوسع في زراعة محصولي القمح والذرة.

اقرأ أيضا :الجريدة الرسمية تنشر قرارا مهما للرئيس السيسي

موضوعات متعلقة