الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مكتبة الإسكندرية تشارك في افتتاح معرض ”الناس ومكتبة الإسكندرية” بالنرويج وكيل زراعة الغربية يشدد على منع حرق المخلفات الزراعية ومحاسبة المخالفين العرض الأول لفيلم ”لعل الله يراني” للفنانة سهر الصايغ بالدورة الـ40 لمهرجان الإسكندرية السينمائي الكشف على 512 مريض في قافلة طبية بوحدة النهضة بالإسكندرية محافظ الجيزة يتفقد مبني ديوان عام الواحات البحرية تعرف علي أنشطة وزارة التنمية المحلية في الفترة من 13 وحتى 19سبتمبر 2024 مدبولي: الحكومة تعمل على رفع كفاءة شبكة توزيع ونقل الكهرباء الأعلى للثقافة يحتفل بيوم الصداقة العالمى فى الحديقة الثقافية الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما تطلق جائزة سنوية تخليدًا لاسم الناقد أحمد الحضري نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية

موعد ومميزات تحديث ببجي موبايل الجديد 1.9

ببجي
ببجي

ينتظر الملايين من عشاق لعبة ببجي موبايل موعد التحديث الجديد للعبة في ذكراها الرابعة PUBG Mobile Update 1.9، والذي من المرتقب أن يحتوي على الكثير من المميزات التي ترتقي بها جودة اللعبة، حيث سيتضمن أحداث وأماكن ومراحل أفضل مما جاء في التحديثات السابقة، مثل تحديث 1.8 الذي كان بعنوان ببجي موبايل ما بعد الصدمة أفتر ماث.

ويعرض لكم موقع "الطريق"، خلال السطور التالية موعد تحديث لعبة ببجي موبايل 1.9 PUBG Mobile في ذكراها الرابعة وأفضل التحديثات المضافة.

الذكرى السنوية الرابعة في هذا التحديث

سيتم إطلاق التحديث 1.9 من PUBG Mobile في وقت لاحق خلال اليوم الخميس مع الكثير من الميزات الجديدة للعبة battle royale، ومن أهم ما يميز التحديث هو الاحتفال بالذكرى السنوية الذي يحدث بمناسبة أربع سنوات من إصدار اللعبة، حيث تم إصدار لعبة ببجي موبايل PUBG Mobile في 19 مارس 2018.

ومن المتوقع أن يحصل اللاعبون الذين يقومون بتحديث اللعبة قبل 22 مارس على 3000 قوة معركة و 100 AG وخوذة Nocturnal Rhapsody "ثلاثة أيام" كمكافأة، ها هو المحتوى الجديد المتضمن في هذا التحديث.

وضع الذكرى السنوية النابضة بالحياة

تم إطلاق الوضع الجديد للاحتفال بالذكرى السنوية الرابعة لـ PUBG Mobile، وسيكون متاحًا على Erangel و Livik، يمكن للاعبين تحديده في قائمة اختيار الوضع.

سيكون هناك أربعة تماثيل عملاقة في جزيرة Spawn في هذا الوضع، ويمكن للاعبين صبغ هذه التماثيل بأربع كرات ملونة مختلفة للحصول على "أداء خاص".

ساحة المعركة الجوية

ستحتوي الخريطة في هذا الوضع على ساحات قتال جوية يمكن للاعبين الهبوط فيها وارتداء ملابس ملونة.

عندما يضربك الأعداء في Aerial Battleground، فإن غطاء الرأس، وهو جزء من الزي، سيصبح أكبر ويطفو في السماء، ويمكن للحلفاء إطلاق النار على زملائهم في الفريق لتقليل حجم غطاء الرأس وإعادة اللاعبين إلى ساحة المعركة.

يمكن للاعبين العودة مرة أخري عند تعرضهم للقتل في ساحة المعركة الجوية.

سيكون متاحًا فقط في أول خمس دقائق من كل مباراة.

دراجات ملونة

اقرأ أيضًا: أفضل إعدادات ”ببجي موبايل 2021”.. الحساسية والكاميرا و ADS والجيروسكوب (صور)

يمكن حمل الدراجات القابلة للطي ووضعها في حقيبة الظهر في هذا الوضع، كما يمكن نشرها في أي وقت للتنقل حول الخريطة بسرعة.

لا يمكن تدميرها ولا تصدر ضجيجًا قريبًا.

رويال ارينا: وضع الهجوم

سيكون هذا متاحًا اعتبارًا من 7 أبريل فصاعدًا على Erangel و Livik.

ستصبح المنطقة العشوائية على الخريطة "منطقة قتال أربعة ضد أربعة".

أول فريق يصل إلى هدف الإقصاء سيفوز.

سيظهر اللاعبون بجانب حلفائهم.

تحسينات الوضع الكلاسيكي

ستتاح للاعبين الآن فرصة واحدة للعودة إلى ساحة المعركة على كل خريطة، ويمكن للحلفاء معاودة الاتصال بزملائهم في الفريق باستخدام برج الاستدعاء.

سيكون متاحًا في وضع Unranked - Erangel، وضع Unranked - Livik، الوضع المُصنّف - Erangel Vibrant Anniversary، الوضع المُصنّف - Livik Vibrant Anniversary.

جسر محدث في خريطة إيرنجلErangel

تم تحديث الجسر المؤدي إلى القاعدة العسكرية في Erangel بمنصة على كلا الجانبين، سيوفر المزيد من الغطاء للاعبين الذين يتطلعون للعبور.

ترقية Cheer Park

تم تجديد Cheer Park بالكامل بالعديد من الميزات الجديدة.

يوجد الآن وضع سباق في Cheer Park. وهو يدعم سباقات ثنائية اللاعبين عبر مجموعة متنوعة من المركبات.

تم نقل ميدان الرماية إلى بيئة داخلية حيث يكون لكل لاعب غرفة خاصة به لممارسة الرياضة، الآن، لن تزعجك بعض المتصيدون المزعجون الذين يفسدون التجربة.

هناك أيضًا منصات Hoverboard جديدة ومنصات عرض في الحديقة.

سيتمكن اللاعبون أيضًا من ضبط ميكانيكا النظام لتقليل الصوت المحيط، وصوت إطلاق النار للاعبين الآخرين، وتحسين آلية تحديد المسار، والمزيد.

إلى جانب ذلك، تم إجراء الكثير من إصلاحات الأخطاء والتحسينات الصغيرة على PUBG Mobile.