الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 09:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«المواد الغذائية»: لا مبرر لارتفاع أسعار البن في ظل استقرار سوق الصرف غدًا الأحد البنوك إجازة بمناسبة ذكرى 6 أكتوبر وزير الاتصالات : 23 مركز إبداع مصر الرقمية ”كريتيفا” فى مختلف المحافظات لدعم رواد الأعمال وزارة الثقافة تطلق ”دوري المكتبات” في دورته الثانية للأطفال بالمحافظات ضمن مبادرة ”بداية” باحث سياسي: إسرائيل تتلقى ضربة غير مسبوقة منذ عام 1948 الذهب يسجل أول انخفاض أسبوعي منذ 3 أسابيع.. «شوف وصل كام» طلب إحاطة حول غلق حديقة الزهرية وضرورة حماية التراث الأخضر في الزمالك علامات إذا ظهرت عليك دليل على الإصابة بالتوحد ”استثمارك في أمان”.. مصر تتصدر كأفضل وجهة للاستثمار الأجنبي والتصدير لعام 2024 شعبة الدواء: كتابة الأدوية بالأسماء التجارية أحد أسباب نقصها في السوق غدًا.. بدء تركيب مصيدة قلب المفاعل بالوحدة النووية الثالثة في محطة الضبعة انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري

«بمشاركة وزراء ونواب».. تفاصيل المنتدى البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن

حزب مستقبل وطن
حزب مستقبل وطن

تنطلق مساء اليوم الاربعاء، أولى فعاليات المنتدي البرلماني الثاني لحزب مستقبل وطن، والذي يهدف إلى فتح حوار بين الحكومة ونواب البرلمان، حول القضايا التي تهم المواطنين.

ويشارك عدد من وزراء الحكومة في اعمال المنتدى الذي يستمر لمدة 4 أيام، حيث تبدأ فعاليات المنتدى بندوة بعنوان (آليات وأوجه التعاون بين الحكومه وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ) وذلك بحضور المستشار علاء فؤاد وزير شؤون المجالس النيابية.

اقرأ أيضا | قادرة على ضبط الأوضاع.. «برلماني» يشيد بقرارات الحكومة لمواجهة الغلاء

كما تنعقد غدا الخميس ندوة بعنوان (التدابير والإجراءات التى أتخذتها الحكومة لمواجهة التحديات الحالية وذلك بمشاركة وزير الزراعة السيد القصير ووزير المالية د. محمد معيط.

ويستكمل المنتدى الفاعليات يوم السبت المقبل، بعقد ندوة تحت عنوان (الجمهورية الجديدة والإنجازات التى تحققت) وذلك بمشاركة وزيرة التخطيط د. هالة السعيد ووزير الإسكان د. عاصم الجزار وزيرة الصناعة نيفين جامع.

وسبق لحزب مستقبل وطن أن نظم المنتدى الأول فى مدينة شرم الشيخ، فى عام 2018، حيث تضمن العديد من اللقاءات والحوارات مع ممثلى الحكومة فيما واصل على مدار الفترة الماضية على عقد اللقاءات المباشرة بمقر الأمانة المركزية، بين الأعضاء من الأمانات من مختلف المحافظات وممثلى الحكومة والوزراء وفتح حالة من النقاش والحوار لكل الموضوعات التى تشغل الرأى العام المصرى والمواطن.

موضوعات متعلقة