الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:33 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كل ما تريد معرفته عن مباراة الأهلي ضد صن داونز بدوري أبطال أفريقيا

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يترقب محبي ومشجعي كرة القدم الأفريقية وعشاق الساحرة المستديرة مواجهة من العيار الثقيل تجميع بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي وغريمه فريق صن داونز الجنوب أفريقي غدا السبت، فى إياب دور الثمانية ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لحسم بطاقة التأهل إلى نصف النهائي.

وخسر المارد الأحمر مواجهته بفريق صن داونز في مباراة الذهاب التي أقيمت على أرضية ميدان استاد القاهرة الدولي، بنتيجة هدف دون رد فى الوقت القاتل.

اقرأ أيضًا.. غريم صن داونز في جنوب إفريقيا يكرم الأهلي قبل مباراتهم المرتقبة

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية موعد ومعلق وحكم وقنوات ناقلة وكل ما تريد معرفته عن لقاء المارد الأحمر وصن داونز

موعد مباراة الأهلي وصن داونز بدوري الأبطال

تقام مباراة الأهلي وصن داونز غدا السبت، فى تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة والرابعة بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الأحمر وصن داونز

تُذاع أحداث مباراة الأهلي ضد صن داونز، عبر شاشة beIN Sports ،الناقل الحصري والوحيد لأحداث مباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

معلق لقاء الأهلي وصن داونز

أسندت قنوات بي ان سبورت مهمة التعليق على مواجهة الأحمر وصن داونز للمعلق علي محمد علي، إلى جانب استوديو تحليلى قبل إنطلاق المباراة بوجود كوكبة من نجوم الكرة.

حكام مباراة الأهلي وصن داونز

اختارت لجنة الحكام، الأثيوبي باملاك تيسيما حكمًا لمباراة الأهلي وصنداونز الجنوب أفريقي، ويعاونه كل من الكاميروني ألفيس نيوبي مساعد أول، وعيسي يايا من تشاد مساعد ثان، والكاميروني نوجو بليسيا حكم رابع.

ويتواجد فيليب سينيون من سيشيل، مراقب للمباراة، والمنسق العام من ناميبيا توتس كينامانو والمنسق الأمني من مدغشقر سيرندا راندولس.

مجموعة الأهلي بدوري أبطال أفريقيا

يقع المارد الأحمر فى المجموعة الأولى برفقة كلا من، فريق الهلال السوداني، والمريخ السوداني، وصن داونز.

ويذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب دوري أبطال أفريقيا من مجموعته برصيد أربع نقاط، حصل عليهم من فوز وحيد وتعادل واحد فقط وهزيمة لقاء.

اقرأ أيضًا.. غريم صن داونز في جنوب إفريقيا يكرم الأهلي قبل مباراتهم المرتقبة