الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:37 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
نائب محافظ البنك المركزى: ننفذ سياسات متكاملة لخفض معدل التضخم «المشاط» تؤكد أهمية تعزيز كفاءة الهيكل المالي العالمي لدفع التمويل من أجل التنمية اختيار أحمد سعد للغناء خلال حفل مهرجان الموسيقى العربية مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة فرقة الحاكي لسيرة الهادي في حفلات المولد النبوي بأوبرا دمنهور لمدة 15 دقيقة.. الأهلي يسمح لوسائل الإعلام بحضور مران الفريق اليوم وزير الاتصالات يغادر إلى الولايات المتحدة الأمريكية للمشاركة بفعاليات الحدث الرقمي لأهداف التنمية المستدامة وكيل زراعة البحيرة يحيل 18 قيادة بالجمعيات الزراعية للتحقيق عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج

الأرصاد: «ذورة الموجة الحارة ستكون غدًا يعقبها سقوط أمطار»

أعلن الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد، مساء الثلاثاء، عن انخفاض درجات الحرارة الصغرى غدًا بنحو درجتين عن اليوم لتسجل 10 درجات مئوية.

وأوضح مدير مركز التنبؤات في هيئة الأرصاد، بعر مداخلة هاتفية مع فضائية "دي إم سي"، منذ قليل، أن طقس الأربعاء سيشهد ذروة الموجة الحارة وسطوع للشمس لأطول وقت خلال فترات النهار حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى على القاهرة والوجه البحري ما بين 27 و28 درجة.

وأرجع الدكتور محمود شاهين، سبب ارتفاع درجات الحرارة إلى قدوم رياح جنوبية غربية من الصحراء الغربية، ممّا يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية على الطُرق جراء إثارة الرمال والأتربة.

اقرأ أيضًا: عاجل | وزير التموين يعلن الفئات المستثناه من زيادة سعر رغيف الخبز

وتابع: "بعد الطقس الحار تبدأ فرص سقوط للأمطار الخفيفة على مناطق للسواحل الشمالية الغربية مثل السلوم ومطروح والإسكندرية وقد تمتد إلى البحيرة وكفر الشيخ".

وعن حالة الطقس يوم الخميس، قال إنه بعد تغير الكتل الهوائية واتجاهات الرياح مساء الغد، ستنخفض درجة الحرارة من 4 إلى 6 درجات مئوية لتسجل العظمى 20 درجة في القاهرة والوجه البحري بينما السواحل الشمالية 18 درجة.

اقرأ أيضًا: هل طلبت أمريكا غلق قناة السويس أمام السفن الروسية؟.. أسامة ربيع يرد