الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:41 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد هزيمة صن داونز.. الأهلي يحقق رقما سلبيا للمرة الأولى منذ 2069 يوما

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، هزيمة مفاجئة من نظيره صن داونز بهدف دون رد، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وحل صن داونز ضيفًا على حساب الأهلي مساء أمس السبت، على ستاد القاهرة، لصالح مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات، ليقتنص 3 نقاط ثمينة وضعته على صدارة المجموعة الأولى.

ورغم سيطرة الأهلي على معظم مجريات اللقاء، إلا أن الفريق الجنوب إفريقي نجح في خطف هدف الفوز بالدقيقة 86 من عمر المباراة عن طريق ثابيلو مورينا.

بهذا الفوز نجح صن داونز في كسر صمود الأهلي على ملعبه بدوري أبطال إفريقيا، بعدما تلقى أول هزيمة له بعد 37 مباراة متتالية دون خسارة.

ومنذ آخر هزيمة تلقاها الأهلي على ملعبه أمام أسيك ميموزا الإيفواري، وتحديدًا يوم 28 يونيو 2016، في المباراة التي انتهت بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات، لم يتعرض لأي هزيمة.

اقرأ أيضًَا: الأهلي يطوي صفحة صن داونز ويستعد لفاركو في الدوري

وخاض المارد الأحمر بعدها 37 مباراة في دوري أبطال إفريقيا على أرضه، بداية من الأدوار التمهيدية، نجح في تحقيق الفوز بـ30 مباراة وتعادل في سبع مباريات.