الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:43 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة

الأهلي ضد صن داونز
الأهلي ضد صن داونز

ينتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لخوض مواجهة هامة، اليوم السبت، أمام صن داونز الجنوب إفريقي ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويحل صن داونز ضيفًا على حساب الأهلي، مساء اليوم، على ستاد القاهرة، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويسعى المارد الأحمر لتحقيق الفوز على صن داونز، والأول له في دور المجموعات بعدما سقط في فخ التعادل السلبي، بافتتاح مشواره أمام الهلال السوداني.

ويحتل المريخ السوداني صدارة المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط، بالتساوي مع صن داونز صاحب المركز الثاني، فيما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد نقطة واحدة، ويتزيل الهلال المجموعة برصيد نقطة، حيث يتبقى مباراة مؤجلة من الجولة الأولى بين الأهلي والمريخ.

اقرأ أيضًا: مجموعة الأهلي.. المريخ يضرب الهلال بثنائية ويتصدر

ويستعرض "الطريق" في السطور التالية، موعد مباراة الأهلي وصن داونز، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والقنوات الناقلة.

موعد مباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

تنطلق مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وصن داونز في دوري أبطال إفريقيا

تذاع مباراة الأهلي وصن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، عبر قناة أون تايم سبورت 1.

معلق مباراة الأهلي وصن داونز

أسندت قنوات بي إن سبورت مهمة التعليق على مباراة الأهلي وصن داونز، علي محمد علي.

قائمة الأهلي لمواجهة صن داونز

حراسة المرمى: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وعلي معلول ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومحمود وحيد وكريم فؤاد.

خط الوسط: حمدي فتحي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة ومحمد محمود وبيرسي تاو وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني وأحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمد شريف وحسام حسن.