الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:43 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مدرب صن داونز: هجوم الأهلي عنيف.. والمباراة ستكون صعبة

الأهلي
الأهلي

تحدث رولاني موكوينا المدير الفني لصنداونز الجنوب إفريقي تصريحاته قبل مواجهة النادي الأهلي، عن فريق المارد الأحمر، وخصص حديثه عن تحليل فريق الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر.

وكشف موكوينا في تصريحات صحفية: "وجدنا منزلا لنا في الإسكندرية، وإمكانيات استطعنا التأقلم عليها وتم استخدامها من فرق مثل أتليتكو مدريد، لذا هي إمكانيات جيدة وكذلك يوجد هنا إمكانيات استشفاء جيدة".

وأشار: "لدينا هدوء هنا وقدرة على التركيز في مباراة ستكون صعبة ولن تكون سهلة.. الأهلي يتحدث نفس لغتنا ويعرف إنها لن تكون مباراة سهلة".

وأوضح: "شاهدنا مباراة الأهلي ضد مصر للمقاصة، من خط الدفاع الأساسي شارك ياسر إبراهيم فقط.. قيل لي إن أكرم توفيق مصاب ولكن في كرة القدم لا أحد يعرف ما سيحدث.. لديهم محمد هاني أيضا في مركز الظهير الأيمن".

وأكمل: "لديهم أيضا أيمن أشرف الذي يستطيع اللعب كظهير أو مدافع ثالث.. الأهلي كان قويا وعنيفا في كأس العالم للأندية.. عندما تلقى هدفا ضد بالميراس غير طريقته من اللعب بثلاثي خلفي للعب برباعي دون إجراء أي تبديلات.. لديهم وسط ملعب قوي وهذا أمر يميزهم بغض النظر عن الطريقة".

وأكد: "أليو ديانج مميز سواء كان يلعب في المركز رقم 6 أو 8، وحمدي فتحي الذي يمنح الفريق العمق والسولية الذي يطور الهجوم.. هجوم الأهلي عنيف سواء لعب بجناحين ومهاجم أو بصانعي لعب خلف محمد شريف الذي يتحرك خلف الدفاع أو حسام حسن الذي يلعب بين الخطوط ويساعد في التحضير".

وأردف: "نعرف مدى قوة الأهلي شاهدنا مباراته في تلك المباريات، يكون التحضير مباراة غير مرئية من قبل الفريقين. يجب ألا يكون هناك أي تفاصيل لم نحضر لها".

ولعب الأهلي مباراة واحدة في دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا وتعادل سلبيا أمام الهلال في ملعب الجوهرة بالسودان.

يذكر أنه تم تأجيل مواجهة الأهلي والمريخ بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية ومن المقرر إقامتها يوم 5 من شهر مارس المقبل.

اقرأ أيضًَا: ترتيب الدوري الإنجليزي بعد سداسية ليفربول.. الريدز يزلزل صدارة مانشستر سيتي