الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:26 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

اختبار طبي يحسم موقف أيمن أشرف قبل مواجهة صن داونز السبت المقبل

أيمن أشرف
أيمن أشرف

ينتظر أيمن أشرف، مدافع فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، الخضوع لاختبار طبى لحسم موقفه من المشاركة في مباراة صن داونز بطل جنوب إفريقيا، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وابتعد أيمن أشرف عن صفوف الأهلي، خلال مواجهة مصر للمقاصة أمس الثلاثاء، الأهلى بعدما اشتكى من آلام فى الركبة ويؤدى برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبى للاعب، وسوف يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلى.

وقرر الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بقيادة بيتسو موسيماني، الدخول في مسعكر مغلق، بداية من غد الخميس، استعداداً لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، والمقرر إقامتها يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحقق النادي الأهلي، فوزًا عريضًا على نظيره مصر للمقاصة، بأربعة أهداف دون، رد، مساء أمس الثلاثاء، في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام، في مباراة مؤجلة لحساب الجولة العاشرة من الدوري المصري.

اقرأ أيضَا: الأهلي يضرب المقاصة برباعية ويستعيد صدارة الدوري

الفوز رفع رصيد الأهلي إلى النقطة 22، لينفرد بصدارة جدول الترتيب، متفوقا على بيراميدز صاحب الوصافة، ببفارق نقطتين، وتتبقى له مباراتان مؤجلتان، فيما توقف رصيد المقاصة عند 8 نقاط في المركز السادس عشر من عمر مسابقة الدوري.

وافتتح الأهلي مشواره في دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا، بمواجهة الهلال السوداني، خارج الدياب، ضمن منافسات الجولة الثانية، وعاد بتعادل سلبيًا في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية.