الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:45 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مستشفى الأهلي.. تعرف على موقف المصابين قبل مباراة صن داونز بدوري الأبطال

الأهلي وصن داونز
الأهلي وصن داونز

يستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن مباريات الجول الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد تعادل مع الهلال السوداني من دون أهداف ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، فيما أجلت له مباراة المريخ السوداني في الجولة الأولى من مسابقة دوري أبطال إفريقيا بسبب مشاركته في كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: بسبب الأهلي.. فيفا يحرم الهلال السعودي من لاعبيه

ويعاني النادي الأهلي من عدد كبير من الإصابات ضمن صفوفه، وهم كلًا من: بيرسي تاو، ومحمد الشناوي، وصلاح محسن، ومحمود متولي، ومحمد محمود، وبدر بانون.

موقف المصابين

ويكشف "الطريق" في السطور التالية موقف لاعبي الأهلي المصابين قبل مباراة صن داونز الجنوب إفريقي، وهي:

وعلم "الطريق" أن بيرسي تاو أصبح خارج مباراة الأهلي وصن داونز المقبلة بسبب معاناة اللاعب من شد في العضلة الخلفية، وأمامه ما يقرب من عشرة أيام من أجل العودة للمباريات، وفيما يخص محمد الشناوي فقد تعافى اللاعب من الإصابة التي لحقت به في العضلة الخلفية، حيث أصبح اللاعب جاهزًا لمباراة مصر المقاصة غدًا في الدوري الممتاز، ومن ثم جاهزيته لمباراة صن داونز الجنوب إفريقي السبت المقبل.

فيما لا يزال الغموض يسيطر على موقف المغربي بدر بانون بسبب إصابته بكورونا أكثر من مرة، وتأثير ذلك على عضلة القلب، حيث يجهز الأهلي ملفًا طبيًا للاعب لتقديمه إلى أحد أكبر الأطباء في إنجلترا، وهو ما يعني عدم جاهزيته لمباراة صن داونز المقبلة.

وفيما يخص صلاح محسن فقد أجرى اللاعب جرحة مشطية القدم، ولا يزال أمامه حوالي 3 أسابيع من الآن للمشاركة مع الفريق في المبارايات، فيما ينفذ محمود متولي برنامجًا تأهيليًا ولم يتحدد موعد عودته للتدريبات حيث أصيب اللاعب بتمزق في العضلة الأمامية.

وبالنسبة لمحمد محمود فأصبح اللاعب جاهزًا للمشاركة في مباراة مصر المقاصة بشكل طبيعي، وهو أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة مصر المقاصة المقبلة، كما أصبح جاهزًا للمشاركة في مباراة صن داونز الجنوب إفريقي.