الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:28 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أول تعلق للإعلامي حسام حداد بعد قرار إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق

الإعلامي حسام حداد
الإعلامي حسام حداد

علق الإعلامي حسام حداد، مقدم برنامج صباح الخير يا مصر، والمذاع على القناة الأولي، علي قرار إيقافه عن العمل وإحالته للتحقيق عبر تدوينة له علي صفحته الرسمية علي موقع التواصل الإعلامي "فيسبوك".

اقرأ أيضًا: «استشاري» يكشف مخاطر نظام الدايت دون إشراف طبي.. فيديو

وقال حداد "أنا مشجع أهلاوي منذ طفولتي، أحب النادي وأشجعه واحترم رموزه ونجومه لم أخفِ انتمائي يوماً للأهلي"، مشيرا إلي أن بحث صغير يثبت ذلك لمن يريد".

حسام حداد: للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية

وأضاف حداد أنه يدعم كل نادٍ مصري يلعب ضد أي نادٍ أجنبي ولكن للمشجعين الحق في تشجيع من يريدون من أندية موضحا أن هذا يعد -ألف باء كرة القدم-.

وتابع الإعلامي المصري "أقدم أسفي إن خانني التعبير فحملت طيات كلماتي ما لم أقصد".

وفي ذات السياق أصدرت الهيئة الوطنية للإعلام، قرارًا بإحاله المذيع حسام حداد للتحقيق، وإيقافه عن العمل، نظرًا لما بدر عنه اليوم ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على شاشة القناة الأولى.

وجاء هذا القرار، بعد تصريحات حسام حداد الأخيرة، بأن النادي الأهلي لا يمثل مصر في بطولة كأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: هل يمكنك أخذ الدواء من الصيدلي دون استشارة الطبيب؟ الصحة توضح