الطريق
الخميس 3 أكتوبر 2024 07:30 مـ 30 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يشدد على الجدية وتسريع وتيرة العمل بملف التصالح وتقنين أملاك الدولة صبا مبارك تكشف عن موعد عرض مسلسل وتر حساس.. ”فيديو” القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا يتفقد كلية الآداب ويشكر عميد الكلية على جهده في انتظام العملية التعليمية وسط اهتمامات الزمالك.. راموس يدخل حسابات يوفنتوس بعد إصابة مدافعه ختام البرنامج التدريبي لإعداد دراسات مشروعات الخطة الاستثمارية لعام 2025/2026 نائب رئيس جامعة طنطا يشيد بجهود المراكز والوحدات بالقطاع في دعم المبادرة الرئاسية ”بداية” رسمياً.. البنك الأهلي يخطف نجم الزمالك لمدة موسم بدرية طلبة تعتذر عن حضور مهرجان الإسكندرية السينمائي محافظ البحيرة تشهد المؤتمر الثالث لجودة الرعاية الصحية وزير الاتصالات يشهد توقيع اتفاقية شراكة استراتيجية لإطلاق أول شركة تأمين متناهي الصغر نجم الزمالك يطير إلى ألمانيا.. ما القصة؟ م. محمود حامد: نسابق الزمن في الإنشاءات لتسليم العملاء وحداتهم قبل المواعيد المتفق عليه

«سكرتير عام المنيا» يتابع الحالة الصحية لمصابي حادث «الصحراوي الشرقي»

كلف اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، اللواء تامر سعيد السكرتير العام، للمحافظة بمتابعة الحالة الصحية لمصابي حادث تصادم سيارة نصف نقل باتوبيس، بالطريق الصحراوي الشرقي، وأسفر الحادث عن وفاة مواطن وإصابة 23 آخرين .

وتنفيذا لتكليفات المحافظ، تابع "السعيد" الحالة الصحية للمصابين بمستشفي المنيا العام، بحضور الدكتور عماد حنا مدير المستشفى، للتأكد من تقديم كافة أوجه الرعاية الطبية اللازمة للمصابين.

ونقل السكرتير العام، تعازي محافظ المنيا لأسرة المتوفي، داعياً الله عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان، واطمأن على استقرار حالة المصابين، كما تابع تلقيهم العناية الطبية اللازمة وتحسن حالتهم الصحية.

اقرأ أيضا: مصرع شخصين في حريق شقة سكنية بالمنيا

وكلف السكرتير العام، مدير المستشفى بتوفير الخدمات الطبية والرعاية اللازمة طوال إقامتهم بالمستشفى لاستكمال العلاج حتى تماثلهم للشفاء وخروجهم من المستشفى، معربًا عن أمنياته بالشفاء العاجل للمصابين.

وكانت الأجهزة الأمنية تلقت إخطارا يوم الجمعة الماضي من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع تصادم بين سيارة ربع نقل وأتوبيس قادم من جنوب الصعيد في طريقه إلى القاهرة، على الطريق الصحراوي الشرقي بالقرب من قرية بني حسن بأبوقرقاص.

وأفادت التحريات الأولية أن اختلال عجلة القيادة في يد السائق تسبب في الحادث، وتم إزالة آثاره وتسيير حركة المرور وتحرر المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيقات.