الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:26 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هل يقبل يوسف بلايلي عرض التعاون السعودى أم يبقى متعلقا بحلم أوروبا؟

 يوسف بلايلي
يوسف بلايلي

تداولت مفاجأه من العيار الثقيل خلال الساعات الماضية بشأن اللاعب الجزائري يوسف بلايلي، لاعب نادي أهلي جدة السابق، من اقترابه للعودة إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتستعرض "الطريق" في السطور التالية التفاصيل كاملة عن اللاعب الجزائري يوسف بلايلي بشأن ما تم تداوله وبعد تصدر اللاعب "التريند" عبر محرك البحث جوجل

يتطلع يوسف بلايلي جناح المنتخب الجزائري الأول لكرة القدم، لحسم مستقبله فى الميركاتو الشتوي الحالي، بعد خروج محاربي الصحراء من بطولة كأس الأمم الأفريقية

لا يلعب بلايلي لصالح أي فريق منذ أن قام بفسخ عقده مع نادي قطر القطري.

أوروبا حلم لم يتحقق ل يوسف بلايلي

أفصح بلايلي من قبل، عن قربه من الانتقال إلى نادي أوروبي من الدوري الفرنسي تحديدا، والمفترض حسبما قال إنه خلال هذا الشهر الجاري، ولكن لم يحدث ما أفصح عنه شئ.

ويتضح أن يوسف بلايلي لن تتحقق رغبته باللعب في أوروبا، وأنه سيستقر به الحال فى الدورى السعودي.

التعاون يقدم مبلغ ضخم ل يوسف بلايلي

وفقاً لما ذكرته بعض التقارير الصحفية، أن نادي التعاون السعودي تقدم بعرضا رسمياً للجزائري يوسف بلايلي، حيث يأتي عقد بلايلي مع التعاون لمدة موسم ونصف الموسم، مقابل 11.2 مليون ريال سعودي.

وجاء تقديم عرض التعاون السعودى من أجل ضم بلايلي لصفوفه بعدما رفض النصر طلبه باستعارة الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف.

مسيرة يوسف بلايلي الكروية

جاءت مسيرة يوسف بلايلي الكروية، بلعب 235 مباراة، تمكن من خلالها تسجيل 69 هدفًا، وصنع 61 تمريرة حاسمة، وحصد اللاعب العديد من الجوائز والبطولات.

أبرز البطولات التي حصدها اللاعب يوسف بلايلي

جاءت أبرز البطولات والجوائز التي توج بها يوسف بلايلي على النحو التالي، كأس أمم أفريقيا 2019، كأس العرب 2021 مع منتخب الجزائر، الدوري التونسي 4 مرات، كأس السوبر التونسي، جائزة أفضل لاعب داخل قارة أفريقيا لعام 2019، الكرة الفضية في كأس العرب 2021.

اقرأ أيضًا : العروض الإنجليزية تهدد مستقبل ديمبلي مع برشلونة

ويذكر أن اللاعب مصطفى فتحي لاعب نادي الزمالك، انتقل إلى نادي التعاون السعودى بشكل رسمي، مقابل مليون دولار، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.