الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 01:31 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

آخر تطورات قصة حسن الرداد بعد أزمة تصريحاته في السعودية.. فيديو

حسن الرداد
حسن الرداد

تصدر اسم النجم حسن الرداد، قائمة التريند في محرك البحث بجوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، بسبب أزمة تصريحاته في المملكة العربية السعودية، والتي تعرض بسببها للهجوم الشديد.

تصريحات حسن الرداد

وكشف حسن الرداد حقيقة التصريحات التي نسبت له واشعلت السوشيال ميديا، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامج "الحكاية"، وقال: "الدفا والمعاملة اللي الواحد شافها في السعودية غير طبيعية أنا فنان مصري عربي بعمل أفلام ومسرحيات بتتعرض في السعودية وفي أي دولة عربية وبتشرف إن أفلامي بتتعرض في الدول العربية وفي السعودية وسعيد وأحب أعيش في السعودية زي ما أحب أعيش في مصر".

وأضاف "الرداد": "إيه المشكلة إن الواحد يقول أحب أعيش في السعودية، فيه حد ميحبش يعيش في السعودية؟ ده بلد جميلة زي ما ناس كتيرة تحب تعيش في مصر، مش فاهم إيه المشكلة يعني الواحد بقى لو كان قال مثلا أنا عايز أعيش في بلد بقى معادية لمصر أو عايزة تدمر مصر كان بقى الناس إيه تفرح؟ السعودية البلد الجميلة اللي فيها المسجد النبوي والحرم المكي ومحتضنانا كلنا، معرفش الناس زعلانة ليه كده".

وشارك حسن الرداد جمهوره ومتابعيه، بفيديو مداخلته مع عمرو أديب، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وعلق قائلا: "من حب الناس ليا أنا قلتلهم مش عاوز أمشي من هنا.. هو فيه حد ميحبش يعيش في المملكة البلد الجميلة اللي فيها الحرم والمسجد النبوي؟".

اقرأ أيضًا: مهرجان بورسعيد لسينما العالم القديم يكرم سهير رمزي في دورته الافتتاحية

حسن الرداد في السعودية

وأعرب الفنان حسن الرداد عن استيائه من تداول تصريحات غير صحيحة على لسانه عرضته لانتقادات كثيرة أثناء تواجده بمهرجان joy awards بالرياض.

وكتب "الرداد" عبر صفحته بموقع فيسبوك: "تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمي ويردده ورائهم شوية عيال متخفيه وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح".

يذكر أن حفل توزيع جوائز joy awards شهد حضور كوكبة كبيرة من النجوم مثل جون ترافولتا، إيمي سمير غانم، دنيا سمير غانم، سلمان خان، رامي رضوان، شريف عامر، رامز جلال، نيللي كريم، لطيفة، أمينة خليل، محمد هنيدي، أحلام، ليلى علوي، أصالة، وآخرين.

موضوعات متعلقة