الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:16 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

كارتيرون يشيد بثنائي الزمالك أمام سيراميكا.. ويكشف إصابة عواد

كارتيرون
كارتيرون

أثنى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على الروح التي ظهر عليها لاعبو الفريق الأبيض في مباراة سيراميكا كليوباترا اليوم في كأس الرابطة.

وأوضح المدير الفني أن فريقه يستحق الفوز، وأنه راض عن النتيجة والأداء، مضيفا أن فريقه خاض مباراة ودية أمام المريخ السوداني شارك فيها الناشئون وبعد التجربة الودية استقر على مستوى اللاعبين.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "مباراة اليوم شهدت تواضع من لاعبي الفريق واللعب بإصرار وتركيز وروح كبيرة لتحقيق الفوز وهو ما تحقق".

وأضاف كارتيرون: "سعيد بمستوى ماجد هاني، وتابعته جيدا في الفترة الماضية خلال مباريات فريق الشباب، وقمت بتصعيده للفريق الأول في الفترة الأخيرة وهو خامة جيدة".

وفيما يخص مشاركة محمد عبد الشافي في مركز المساك قال: "قمت بتجربة عبد الشافي من قبل في المباريات الودية خلال الفترة الماضية، وهو يجيد التمركز بشكل جيد في الملعب ويعلم واجبات مركز المساك".

وأوضح كارتيرون أن محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض تعرض لإصابة بكدمة في الفخذ، ودفع بالسيد عطية لاكتساب المزيد من الخبرات، ولا توجد مشكلة بسبب ارتكابه مخالفة ركلة الجزاء، وهو حارس جيد.

وأضاف المدير الفني أنه تحدث مع اللاعبين قبل مباراة اليوم عن علاج الأخطاء التي وقع فيها اللاعبون في الفترة الماضية النظر إلى فكرة الصعود من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطة، وذلك قبل استئناف مباريات الدوري وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقال المدرب الفرنسي: "قمنا بتصعيد ٥ لاعبين من فريق ٢٠٠٣ للمشاركة في تدريبات الفريق الأول، وسيتم الاعتماد عليهم خلال الفترة المقبلة، ولكن من الصعب الإستمرار في تدريب ٤٠ لاعب طوال الموسم".

وحقق فريق الزمالك فوزا كبيرا على سيراميكا كليوباترا بثلاثية مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما، باستاد المقاولون العرب في الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

أقرا ايضاً.. أمم إفريقيا | المنتخب الوطني يعلن نتيجة فحص كورونا قبل مواجهة المغرب