الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:10 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

التحريات تكشف سبب كارثة الدائري الأوسطي

حادث الطريق الأوسطي
حادث الطريق الأوسطي

كشفت تحريات المباحث في حادث الطريق الأوسطي، اليوم الخميس، عن أن انفجار أنابيب أكسجين كانت محملة على سيارة نقل من السيارات المتضررة في الحادث، ساهم في سرعة انتشار الحريق، بل كان سببًا في كارثة حادث الطريق الأوسطي التي أودت بحياة مهندس بترول يدعى« محمد طلعت هلال»، 35 عامًا، وإصابة 8 آخرين وتفحم 10 سيارات ملاكي ونقل.

أسباب حادث الطريق الأوسطي

أوضحت التحريات أن حادث الطريق الأوسطي، وقع خلال توقف حركة الطريق في منحنى على الطريق الأوسطي لإزالة آثار حادث سابق به، وأن سيارة نقل كانت تجر مقطورة كانت مسرعة اصطدمت بالسيارات المتوقفة، مانتج عن اشتعال 8 سيارات منها اشتعل بعضها كليًّا وبعضها جزئيًّا ووفاة شخص وإصابة ثمانية آخرين.

القبض على سائق النقل

قوات الأمن ألقت القبض على سائق السيارة النقل المتسبب في الحادث، وأحيل إلى النيابة العامة للتحقيق معه بتهمة القتل الخطأ والقيادة المتهورة، وأن النيابة العامة قررت ندب الإدارة العامة للأدلة الجنائية والمهندسين الفنيين لمعاينة مكان الحادث والسيارات المشتعلة به، بيانًا لسبب اندلاع الحريق بها، وحصر تلفياتها وبيانها، وعرض المتهم المتسبب في الحادث على مصلحة الطب الشرعي لأخذ عينة منه بيانًا لمدى تعاطيه موادَّ مخدرة من عدمه.

تصادم الطريق الأوسطي

تلقت أجهزة الأمن بلاغًا بحدوث تصادم مروع على الطريق الأوسطي اسفر عن وفاة مهندس يدعى محمد طلعت هلال، 35 عامًا، وأن الشاب تفحم جثمانه ونقل إلى مستشفى حلوان مجهول الهوية، وأن النيابة العامة نجحت في تحديد هويته وقررت تسليم جثمانه إلى أهله بعد توقيع الكشف الطبي عليه.

انتقلت قوات الحماية المدنية إلى مكان الحادث ونجحت في السيطرة على النيران بعد أن تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي«فيسبوك» فيديوهات مؤلمة للحادث توضح ضخامته.