الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 04:16 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مفتي الجمهورية يفتتح برنامج دار الإفتاء التدريبي لعلماء دور الإفتاء الماليزية الزمالك يستأنف تدريباته اليوم بدون الدوليين.. ما القصة خبير اقتصادي: في الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر ما حدث من تنمية اقتصادية في سيناء يمثل عبورا جديدا وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد

بترو اتلتيكو: الزمالك والوداد الأقرب للتأهل.. خاص

الزمالك وبترو اتلتيكو
الزمالك وبترو اتلتيكو

أكد البرازيلي أدريانو سواريس، مدرب حراس مرمى نادي بترو أتلتيكو الأنجولي، أن مجموعات دوري أبطال إفريقيا، والتي أسفرت عنها القرعة التي أجريت ظهر اليوم الثلاثاء، جميعها قوية، وبالتحديد مجموعتهم الرابعة. وكانت القرعة قد أعلنت عن وجود بترو اتلتيكو رفقة كل من الزمالك، الوداد، ساجراد الأنجولي.

وقال أدريانو في تصريحات خاصة لـ"الطريق": "المجموعة الرابعة التي نحن فيها أصبحت مثيرة للغاية، هذه هي المرة الثالثة على التوالي التي نشارك فيها في المجموعة ذاتها مع الوداد المغربي، ونلعب دائمًا مباريات جيدة ضدهم".

وأضاف عن الزمالك: "الزمالك فريق رائع أيضًا، لقد لعبنا ضده منذ 3 سنوات، وتعادلنا 1-1 في مصر في مباراة كدنا نفوز فيها حتى الدقيقة الأخيرة، وخسرنا 1-0 في أنجولا، لعبنا مباراتين رائعتين".

وتابع مدرب بترو: "لطالما نجحنا في تقديم مباريات جيدة ضد الوداد والزمالك، وهم بلا شك المرشحون الأوفر حظًا في المجموعة، لكن لا يمكننا أن ننسى ساجرادا إسبيرانكا، بطل أنجولا الحالي، والذي كان يلعب بشكل جيد للغاية، دفاعياً، إنه فريق قوي للغاية، ويعاني من قلة الأهداف".

وعن فريقه، قال أدريانو: "وبالطبع نحن لدينا فريق أكثر خبرة في المباريات الدولية في الوقت الحالي، للسنة الرابعة على التوالي نحن في مرحلة المجموعات".


 

وواصل في تصريحاته الخاصة: "بالطبع الوداد والزمالك هما المرشحان، لكن لدينا فرص للفوز، نعم، لقد لعبنا دائمًا مباريات متوازنة ضد الفريقين من قبل، ونحن نلعب بشكل جيد للغاية هذا الموسم.. لدينا خط هجوم قوي للغاية، بمتوسط ​​أكثر من هدفين في المباراة الواحدة، ولكن خط دفاعنا قوي للغاية أيضًا، الفريق يؤدي بشكل جيد من الناحية التكتيكية هذا الموسم".

اقرأ أيضًا.. نتيجة قرعة دوري أبطال إفريقيا.. مجموعة نارية للأهلي ومتوسطة للزمالك رفقة الوداد

 

واختتم عن استعدادهم للقاءات دور المجموعات: "لا أرى فرقًا بين الزمالك والوداد، برأيي فريقان عظيمان من نفس المستوى.. نحن نلعب في الدوري الأنجولي في الوقت الحالي، وحتى ذلك الحين سنخوض العديد من المباريات.. لدينا قسم كشفي جيد سيوفر لنا المعلومات اللازمة خلال أسبوع قبل المباراة الافتتاحية في مرحلة المجموعات".