الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:12 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

القصة الكلمة لوفاة الجزائري سفيان لوكار على أرض الملعب.. فيديو

سفيان لوكار
سفيان لوكار

شهدت ملاعب كرة القدم وفاة عدد من اللاعبين خلال الفترة الأخيرة، وكان آخرها الجزائري سفيان لوكار، لاعب نادي مولودية سعيدة، الذي فارق الحياة أمس السبت، إثر إصابته بسكته قلبيه، تعرض لها على ملعب الشهيد بوعقل بمحافظة وهران الجزائرية، خلال مواجهة بين أصحاب الأرض، وجمعية وهران.

واستقبل جمعية وهران، نظيره مولودية سعيدة، أمس السبت، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة القسم الثاني، مجموعة "وسط- غرب" قبل أن تتوقف المباراة بسبب الحادث المفجع.

تفاصيل سفيان لوكار

أوضح الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيان نشرته عبر موقعه الرسمي على الإنترنت، أن اللاعب توفي على ملعب "الحبيب بوعقل" فى الدقيقة الـ 25 من زمن المباراة، بعد سقوط مفاجئ على الرأس بعد لعبة هوائية مع حارسه، حيث فشل الطاقم الطبي للفريقين في إنعاشه.

وفارق سفيان لوكار، لاعب نادي مولودية، الحياة عن عمر يناهز 30 عاماً.

 مولودية سعيدة ينعي سفيان لوكار

كتب نادي مولودية سعيدة عبر صفحته على الفيس بوك: "وفاة قائد مولودية سعيدة سفيان لوكار بملعب الحبيب بوعقال (وهران) إثر سكته قلبيه، خلال المباراة ضد جمعية وهران، كما نشر فيديو لتلقي اللاعب الإسعافات الأولية خارج الميدان ونقله فى سيارة إسعاف إلى المستشفى، حيث اصطدم لوكار مع حارسه فى الدقيقة ال 25 من زمن الشوط الأول من المباراة.

اللاعبون يتلقون خبر وفاة سفيان

وتلقى اللاعبون خبر وفاة سفيان لوكار حسبما نشرت وكالة الأنباء الجزائرية، أثناء الاستراحة بين الشوطين، فانهمروا بالبكاء، وذلك حسب فيديو نشره النادي في غرف تغيير ملابس.

قال مرسلي  مدرب النادي الجزائري في تصريحات إعلامية: "لوكار سقط بطريقة عادية ونحن تحت الصدمة"

وأوضح: "اللاعب كان فى صحة جيدة وهو مؤهل من الرابطة بملف طبي".

اقرأ أيضًا: ”البوكسينج داي” بالدوري الإنجليزي... سبب التسمية وأبرز الأرقام التاريخية

والجدير بالذكر، أن ملاعب كرة القدم شهدت عدة وقائع للاعبين تعرضوا لأزمات قلبية خلال هذا العام 2021، ولكن استطاع بعضهم أن ينجو منها، وكان أبرزها واقعة الدنماركي إريكسن في بطولة كأس أمم أورويا "يورو" الأخيرة.