الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:08 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

سيراميكا يخطف تعادلًا مثيرًا من الاتحاد السكندري في الدوري

سيراميكا والاتحاد
سيراميكا والاتحاد

خطف سيراميكا كليوباترا تعادلًا مثيرًا من مضيفه الاتحاد السكندري 4 /4، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري المصري لكرة القدم.

تقدم محمد عبد السلام للاتحاد في الدقيقة 12، قبل أن يدرك شادي حسين التعادل لسيراميكا في الدقيقة 14، لكن كريم الديب استعاد التقدم مجددا للاتحاد في الدقيقة 15.

وفي الدقيقة 33 سجل كريم الديب الهدف الثاني له والثالث للاتحاد من ضربة جزاء، قبل أن يقلص شادي حسين الفارق لسيراميكا في الدقيقة 37، لكن مابولولو سجل الهدف الرابع للاتحاد في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول.

وعاد سيراميكا للمباراة مجددا بعدما سجل محمد إبراهيم الهدف الثالث من ضربة جزاء في الدقيقة 67، قبل أن يدرك زميله إيفانز منساه التعادل في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة، رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى تسعة نقاط في المركز السابع، فيما يحتل الاتحاد السكندري المركز التاسع بنفس الرصيد من النقاط.

وفي مباراة أخرى بذات الجولة، خيم التعادل السلبي على مواجهة مصر المقاصة وايسترن كومباني.

ورفع المقاصة رصيده إلى ست نقاط في المركز الرابع عشر، فيما حصد ايسترن كومباني أول نقطة له هذا الموسم، لكنه لا زال في المركز الثامن عشر والأخير.

اقرأ أيضا.. الجهاز الطبي للأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ علي معلول