الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:27 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

وزارة الزراعة: آخر موعد لشحن تقاوي البطاطس من دول المنشأ 10 ديسمبر

أرشيفية
أرشيفية

أصدرت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، بيانا تعلن فيه عن آخِر موعد لشحن تقاوي البطاطس من دول المنشأ المعتمَدة.

فقد أعلن الوزارة، أن يوم 10ديسمبر 2021، هو آخِر موعد لشحن تقاوي البطاطس من دول المنشأ، (من واقع اصل بوليصة الشحن).

اقرأ أيضا: الإحصاء: واردات مصر تقفز إلى 6.17 مليار دولار في أغسطس الماضي

يأتي ذلك، وفقا لقرار لجنة تقاوى الحاصلات الزراعية بالإجماع والمعتمد من وزير الزراعة، والذي أعلنت عنه الوزارة في شهر سبتمبر 2021، قبل بدء موسم استيراد البطاطس.

وأكدت الوزارة، أنه لم ولن يتم إجراء أي تعديل على هذا التاريخ ولا يوجد أى توجه لتعديل الموعد.

اقرأ أيضا: قريبا طرح العملات البلاستيك في الأسواق عبر مطبعة البنك المركزي في العاصمة

وتهيب الوزارة، بالسادة مستوردي تقاوي البطاطس الالتزام بذلك وعدم الانسياق وراء أية شائعات تشير إلى أن هناك تعديلًا أو مدًّا في مواعيد الشحن.

وتؤكد الوزارة على ضرورة عدم الاعتراف بأية بيانات أو تعليمات تخص استيراد التقاوي إلا من خلال ما يتم إصداره رسميًّا من لجنة تقاوى الحاصلات الزراعية التابعة للوزارة.