الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 12:49 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

كيروش عن استبعاد اللاعبين: لست مطالبًا بتحليل قراراتي.. وأوجه رسالة للاعبين

كيروش
كيروش

تحدث كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، عن قرعة المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم قطر 2022، والانتقادات التي يتعرض لها بسبب اختياراته في المعسكرات.

وقال كيروش في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة مصر والجابون: سأكون سعيد جدًا إذا رأيت في شهر مارس المنتخبات الأخرى هي التي تتمنى تجنب مواجهة مصر، هذا سيكون كافي.

وأضاف: "منافسنا في مرحلة التصفيات ولن يكون الأمر المؤثر الذي سيحرمني من النوم، هذه قرعة، ويجب أن يرى الجميع منتخب مصر في مرحلة تحضير جيدة".

وواصل: "بخصوص اللاعبين الذين يتم استبعادهم، قلت من البداية أن التوقيت ليس مناسبًا لهذا الكلام، هذا وقت العمل، ولكني سأشرح بعض الأمور".

واستكمل: "كان يتبقى أسبوع قبل مباراة ليبيا الأولى، وكان كل تركيزي جمع معلومات عن لاعبي مصر، والوقت كان قصيرًا جدًا".

واستطرد: "ما يشغل بالي أن يتفهم اللاعبين أنني لا استبعد أحدًا، نحن نختار الأنسب لكل مرحلة، والرسالة التي أرسلها لكل اللاعبين، هي أنه إذا كنت متواجدًا معي فعليك أن تعمل بشكل مكثف وقوي لكي تستمر في المنتخب".

واختتم: "وإذا كنت كلاعب لست معي، فهذا يعني أنني أتابعك وأتحدث مع مدربي أنديتك وأسألهم كيف تمارس عملك، أنا أشاهد كل الأندية، ومثلا أحمد ياسين موجود ومروان حمدي موجود، ولاعبي مصر محترفين".

طالع | كيروش: نجهز منتخب مصر لموقعة مارس.. وحلمي التأهل لكأس العالم