الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:06 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أزمة قلبية قبل الكارثة.. التحريات تكشف تفاصيل حادث الطريق الأوسطي

حادث
حادث

كشفت التحريات والمعاينة كواليس حادث الطريق الدائري الأوسطي عن تفاصيل كارثية في الحادث حيث أكدت مصادر وشهود عيان أن جميع مستقلي الميكروباص وعددهم 15 بالسائق ماتوا على الفور.

وأشارت المصادر وشهود عيان أن جميع مستقلي السيارة النقل وهم سائق ومساعديه ماتوا الذي أسفر عن مصرع 18 شخصا هم جميع مستقلي سيارة ميكروباص (سائق و14 راكبًا)، وسيارة تريلا (سائق و2 مساعديه).

وأنهت جهات التحقيق معاينة حادث الطريق الدائري الأوسطي، وكشفت التحريات أن خط سير ميكروباص الصعيد قادما من الإسكندرية ومتجها إلى محافظة أسيوط.

ورجح فريق فحص الحادث الأمني والمعاينة الأولية أن سائق السيارة التريلا توفي بأزمة قلبية قبل الحادث المروع حيث انحرف بسيارته فجأة وهشم 3 عمدان وسور الجزيرة الوسطى وسار في الاتجاه المعاكس، وتقابلت مع سيارة ميكروباص هشمتها وحطمت جميع مستقليها.

أفاد الفحص أن السائق انجرف إلى الاتجاه المعاكس فجأة وكان يستقل معه السيارة سائقين لقوا مصرعهم، حيث أفاد مصدر أمني أن السائق: كسر 3 عمدان في الجزيرة في النص، وخد ميكروباص في وشه.

أفاد المصدر أن حادث الدائري الأوسطي أسفر عن مصرع 18 شخصا بينهم طفلين ورضيع و3 سيدات من مستقلي الميكروباص.

وانتقل اللواء رجب عبدالعال مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية للمرور وقيادات الأمن ونجحت أجهزة الأمن في رفع آثار الحادث ونقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى المستشفيات القريبة.