الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:35 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أحمد العوضي: ياسمين عبد العزيز تعافت تمامًا وهذا موعد عودتها إلى مصر (فيديو)

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

حرص الفنان أحمد العوضي، على طمأنة الجمهور على الحالة الصحية لزوجته النجمة ياسمين عبد العزيز، بعد معاناتها مع المرض لنحو شهرين، والذي نتج عنه سفرها إلى سويسرا يوم 9 أغسطس الماضي لاستكمال العلاج، من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي.

وقال "العوضي"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة" المذاع على "شاشة ON" من سويسرا: "مكنش ينفع أطمن الناس والجمهور بحالتها إلا بعد ما أطمن، أنا وقلت مش هتكلم غير لما تبقى حالتها مستقرة، لأن الشهرين اللي فاتوا كانوا صعبين جدا عليها وعلينا وعلى جمهورها وكل محبيها".

اقرأ أيضًا: رنا سماحة لطفلها: وجودك مهون عليا الصعب (فيديو)

وأوضح أحمد العوضي، خلال حديثه مطمئنا جمهور ياسمين عبد العزيز: "ياسمين كويسة الحمد لله وتعافت تماما، وخلال أيام ستعود إلى مصر وسط جمهورها وستعود لحياتها الطبيعية".

يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز، كانت قد تحدثت للمرة الأولى إلى جمهورها بعد نحو شهرين من المعاناة مع المرض، ووجهت الشكر لكل من وقف جانبها وساندها وللجمهور ودعائه لها، حيث كتبت في منشور عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام": "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي، وحشتوني جدا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله، عوزاكم تطمنوا".

كما كشفت ياسمين عبد العزيز، عن مقطع فيديو يرصد صورا لمرضها من المستشفى، وأضافت في رسالتها أنها رأت الموت وكان قريبًا جدًا منها لكن بفضل الله، وبفضل دعوات الجمهور مرت من هذه المحنة.