الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:10 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هند صبري في ”السيرة”: تعرضت لخيانات وانهرت بسبب انفصال أسرتي

هند صبري
هند صبري

حلت الفنانة هند صبري ضيفة الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها "السيرة" المذاع عبر شاشة قناة dmc الفضائية وتعد هند صبري ضيفة أولى حلقات الموسم الجديد.

وكشفت هند لأول مرة أسرار في حياتها حيث كانت تعمل وهي في عمر الـ 13 وعلى الرغم من ذلك نجحت في الحصول على المركز الأول بين أقرانها في إحدى المراحل الدراسية، وعلقت قائلة: "أنا يا أعمل الحاجة الصح يا معملهاش، وأنا دايما بحب التفوق، والطفل الوحيد بيكون عايز يبقى ملك القعدة ولافت للنظر، وأنا مش فاكرة طفولتي خالص، مش فاكرة ولا حاجة".

وتحدثت أمس الخميس عن انفصال والديها، مشيرة إلى أن ذلك تم أثناء دارستها بالمرحلة الثانوية، ولكنها لم تنهار أو يؤثر ذلك على مسيرة دراستها، بالرغم من كون الانفصال عاصفة بالنسبة لها، وقالت: "قفلت أي مواضيع شخصية وأخدت البكالوريا بامتياز، وانهرت بعدها".

وأشارت إلى أنها ظلت عامين كاملين لم ترَ والدها أو تتحدث معه، بعدما سافر إلى فرنسا وذلك بالرغم من مهاتفته الدائمة لها من أجل الحديث معها، معلقة: "كنت غضبانة جدا من جوايا بيطلع في حجات كتيرة تانية، وصاحبة والدتي جت بعد الانفصال اتكلمت معايا وقولتلها أنا حاسة إن عالمي انهار وكل الثوابت اللي كنت عرفاها راحت، ووالدي مخلفش حتى لما انفصل عن والدتي واتجوز غيرها، كنت هتضايق أوي لو خلف".

ولكن علاقتها بوالدها حاليًا طيبة ولم تتأثر بعدما ابتعدت عنه خلال فترة ما بعد الثانوية العامة ولمدة عامان كاملين حيث قالت: "حسيت بحزن شديد بعد انفصاله وسفره لفرنسا لأني بكده انفصلت عن أعز صديق ليا، وبعد سنتين روحتله فرنسا وهو استقبلني في المطار".

وأضافت: "وعنينا كانت مغرغرة، ولكن مفيش دمعة نزلت مني أو هو، وأبويا مبيعرفش يتكلم في المشاعر، وفضلت فترة كبيرة ملمتهوش، ولكني لمته منذ 4 سنوات، وسكت.. أنا خوفي مش عليا لما بحكي سيرتي، ولكن خوفي لما اتكلم عن حياتي إني ممكن أجرح ناس تانية".

وتابعت في لقائها التلفزيوني: "لأن وجهة نظري في بعض الأشياء ممكن تجرح، ومبحبش أن حد ياخد كلامي أو يرتجمه غلط، ومحدش يقدر يغلب الدنيا، ممكن نلاعبها ولكن نغلبها لأ، واتعلمت من ألمي ووجعي، واللي كسرني لوقت ظروف كتيرة منها ظروف اقتصادية وحشة جدا".

اقرأ أيضًا: شاهد الصورة الأولى من كواليس ”حامل اللقب” لـ دينا الشربيني وهشام ماجد

كما كشفت الفنانة عن تعرضها لمواقف عديدة سببت لها كسرة ومن بينها خيانات وغدر من ناس قريبة منها، قائلة: "أنا ومامتى مرينا بظروف اقتصادية سيئة بعد انفصالها عن أبى، كان لازم أشتغل وأدرس فى نفس الوقت، كنت بقول يا رب ادينى القوة عشان أكمل".