الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:28 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز استمرار تنفيذ الحملات التموينية بنطاق محافظة الدقهلية لرفع المعاناة عن المواطنين محافظ البحيرة تشهد احتفالية بدار أوبرا دمنهور وتكرم عدد من المحافظين السابقين ورموز المحافظة والمتفوقين رانيا فريد شوقي تتذكر والدها الراحل برسالة مؤثرة.. ماذا قالت؟

مصدر أمني يكشف حقيقة إطلاق ضابط شرطة النيران على مواطن بدار السلام

رجال الأمن
رجال الأمن

نفى مصدر أمنى بوزارة الداخلية، اليوم الثلاثاء، صحة ما تم تداوله من مقطع فيديو على أحد الحسابات الشخصية على موقع التواصل الإجتماعى "فيس بوك" زعمت خلاله إحدى الفتيات بإطلاق ضابط شرطة عيار نارى على شقيقها خلال مشاجرة بين شقيقها المصاب وأقارب الضابط المذكور.

وأوضح المصدر الأمني، أن ما جرى تداوله في هذا الصدد عارٍ تمامًا من الصحة جملةً وتفصيلًا، حيث تتمثل حقيقة الواقعة فى حدوث مشاجرة بين كلٍ من طرف أول: شقيق السيدة المشار إليها سائق - مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين، وطرف ثان: صاحب مغلق خشب - مقيم بدائرة قسم دار السلام بالقاهرة، بسبب حدوث مشادة كلامية بسبب توقف الطرف الأول بسيارته الميكروباص أمام مقهى صاحب عائلة الطرف الثاني لتحميل الركاب، فقام الطرف الثانى بصرفه.

وتطورت إلى مشاجرة تدخل على أثرها شقيق الطرف الثانى "صاحب مقهى – كائنة بدائرة قسم دار السلام"، وقام بإخراج سلاح ناري "طبنجة" مرخصة، وإطلاق عيار ناري تجاه الطرف الأول، أسفر عن ذلك إصابته المنوه عنها، ولم يكن ثمة تدخل من ضابط الشرطة السالف الإشارة إليه فى إحداث إصابة شقيق الفتاة المشار إليها.

وأكد المصدر أنه بعد تقنين الإجراءات، نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط طرفى المشاجرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم والعرض على النيابة العامة.

اقرأ أيضًا: جريمة أول يوم العيد .. مقتل سائق على يد مجهولين في العاشر