الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:52 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد منشور زوجها.. أول رد من ياسمين عبد العزيز على أخبار إنفصالها عن أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

سخرت النجمة ياسمين عبد العزيز، من أخبار إنفصالها عن زوجها النجم أحمد العوضي، التي ليس لها أي أساس من الصحة، ولكنها تداولت بسبب منشور زوجها المثير للجدل.

وردت ياسمين عبد العزيز، على أخبار إنفصالها عن زوجها أحمد العوضي، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، قائلة: "معقولة"، ثم وضعت بعض علامات من التعجب.

وجاءت بعض تعليقات الجمهور على منشورها: "بعيد الشر ألف مرة إن شاء الله جوازة العمر كله، انتم سبتوا بعض وانتم متعرفوش، على الله حكايتك ياست، ربنا يصبرك يا وحش الكون، ناس ما بتصدق ربنا يسعدكم ويحفظكم ويخليكم لبعض".

وكان الفنان أحمد العوضي، أثار جدلا واسع خلال الساعات القليلة الماضية، عبر مواقع السوشيال ميديا حول انفصاله من زوجته الفنان ياسمن عبد العزيز، بعدما أعاد نشر منشور قديم له عبر حسابه الشخصي بموقع "فيس بوك".

اقرأ أيضا: بعد أزمتها مع السقا وكرارة.. مها أحمد تبكي على موال ”عودت نفسي” (فيديو)

وكتب النجم أحمد العوضي في منشوره، عبر "فيسبوك": "إنك تنسحب من حياة ناس مش مقدرينك دي مش ندالة أو قلة أصل، لا دي منتهي القوة والجدعنة مع نفسك".

موضوعات متعلقة