الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:28 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مدرب صن داونز: الأهلي لا يخسر على أرضه.. وفرصتنا في الصعود أقوى

صن داونز
صن داونز

أعرب مانكوبا منجكيثي، مدرب صن داونز الجنوب إفريقي، عن حزنه بعد الهزيمة التي تلقاها مؤخرًا أمام نظيره الأهلي، خلال المواجهة التي جمعتهما مساء أمس السبت، على ستاد الأهلي بمدينة السلام، ضمن لقاءات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال مانكوبا في تصريحاته عقب المباراة: "توقعت مباراة صعبة وهو ما حدث، مقتنع اننا لعبنا جيدا ولكن لم نسجل، لم أرى فريقا يكسب الأهلي هنا، الأهلي لعب على الهجمة المرتدة في أرضه، استحوذنا على وسط الملعب وضغطنا الخصم واتيحت لنا فرص".

وواصل: "لعبنا الشوط التاني جيدا، وأفضل من الأول ولكن لم نخلق فرصًا كالشوط الاول، الشناوي كان حاضرًا بقوة وحالفه التوفيق، احترم الكبير كالأهلي لأنه لديه لاعبيه جيدين، كمحمد شريف وأفشة وطاهر".

وأردف: "انتهى الشوط الأول في مصر والشوط الثاني في جنوب إفريقيا، راضي عن أداء لاعبي صن داونز، ونسب تأهل صن داونز٦٠٪؜ والأهلي٤٠٪؜، نستطيع تسجيل أكثر من هدف على أرضنا".

وأكمل: "نتمتع بأفضلية على أرضنا، خسرت مباراة واستطيع التعويض، وسيرينو كان يتعرض لعنف، وكان يضطر للهروب من ذلك بالهبوط لوسط الملعب، فلم يؤدي بشكل جيد".

واختتم: "الأهلي سيكون في أزمة إذا لعب مباراة الاياب كما لعب اليوم، لا اعتقد ان دفاع الأهلي قوي في التحضير، موسيماني يعلم صن داونز والفريق والملعب.. ولكن الفريق الأن شيء أخر، اتيح لنا العديد من الفرص اذا كنا نجحنا في تسجيل أيًا منهم لكانت اختلفت نتيجة المبارأة".