الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 05:00 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 14| لقاء الأحبة أحمد عز وهند صبري في ”هجمة مرتدة”

أحمد عز - هند صبري
أحمد عز - هند صبري

تشهد الحلقة 14 من مسلسل "هجمة مرتدة"، لقاء جديدا بين أحمد عز، وهند صبري بعدما تقابلا صدفة في إحدى السهرات وقت تنفيذ "سيف العربي"، مهمة لصالح المخابرات المصرية.

مسلسل هجمة مرتدة الحلقة 14

ويترقب عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عرض الحلقة 14 من مسلسل "هجمة مرتدة"، في شغف كبير، بعدما تضمنت أحداث الحلقة 13 من المسلسيل، تلقي "سيف العربي"أحمد عز، و"دينا" هند صبري، العديد من التدريبات الجديدة المشرف عليها اللواء فاروق السوهاجي، المؤدي دوره الفنان أحمد فؤاد سليم، وذلك من أجل القضاء على أي نقاط ضعف لديهما فضلا عن جعل أحمد عز عميل مختلف استثنائي من أجل خدمة المخابرات المصرية في مختلف العمليات الخاصة.

اقرأ أيضا: الحلقة 14| زوجة أحمد العوضي تعلن الحرب على ياسمين عبدالعزيز في ”اللي مالوش كبير”

الحلقة 13 مسلسل هجمة مرتدة

وكشفت الحلقة 13 من مسلسل "هجمة مرتدة"، ظهور "أمل"، التي ما زالت تكن المشاعر بحبها لـ"سيف العربي" أحمد عز، في الوقت الذي ما زالت حبيبته "دينا" هند صبري، تشعر بالوجع.

موعد عرض الحلقة 14 مسلسل هجمة مرتدة

تعرض الحلقة 14 من مسلسل "هجمة مرتدة" حصريا على شاشة قناة "DMC"، في تمام الساعة 10:45، على أن تعاد في تمام 4 فجراً، والإعادة الثالثة في تمام الساعة 2:30 ظهراً من اليوم التالي.

اقرأ أيضا: الحلقة 15| هل يمكن إجبار سهر الصايغ على التنازل عن قضية الاغتصاب في ”الطاووس”؟

قنوات عرض الحلقة 14 من مسلسل هجمة مرتدة

وتعرض الحلقة 14 من المسلسل، عبر شاشة قناة "ART حكايات"، في تمام الساعة 9 مساء، وعلى شاشة قناة "أبو ظبي"، في الساعة 10 مساء.

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل "هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد علاء الديب، وبطولة مطلقة للفنان أحمد عز، وتشارك معه النجمة التونسية هند صبري.

ويضم العمل العدد من نجوم الفن، وهم ماجدة زكي، هشام سليم، نضال الشافعي، صلاح عبد الله، ندى موسى، محمود البزاوي، محمد عادل، خالد أنور، نور محمود، محمد جمعة، فيدرا، أحمد فؤاد سليم، يوسف عثمان، هاجر الشرنوبي، مايان السيد، شمم الحسن، لاشينة لاشين، علي قنديل.