الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

أحداث الحلقة 11 من ”اللي مالوش كبير”.. أحمد العوضي يطلق زوجته

مسلسل اللي مالوش كبير
مسلسل اللي مالوش كبير

شهدت أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "اللي مالوش كبير" بطولة الفنانة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، أحداثًا مثيرة ومشوقة بعد عرضها أمس.

أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل اللي مالوش كبير

بدأت أحداث الحلقة الـ 11 من مسلسل "اللي مالوش كبير"، بعودة "غزل" ياسمين عبد العزيز إلى منزلها مع "عابد" خالد الصاوي، برفقة "مفاتن" إيمان السيد، وتشعر عائلة غزل بالسعادة بسبب عودتها لعابد، لضمان استمرار حياتهم كما هي، فيما يشعر "الخديوي" أحمد العوضي بحالة شديدة من الحزن بسبب عشقه لـ غزل.

وتشهد أحداث الحلقة الـ11 مواجهة نارية بين غزل وعابد بعد عودتها للمنزل، حيث اعترفت له بحبها لـ "الخديوي" أحمد العوضي وكرهها له، فلا يعيايرها اهتمام ويهددها بقتل الخديوي.

وخلال الأحداث تعود "قدرية" دينا فؤاد من عزبة الخديوي وتقابل "رفعت الذهبي" خالد سرحان، على سطح المنزل وخلال حديثهما يبلغها أن الخديوى سوف يطلقها وأنه ما زال يحبها، وفي تلك الأثناء يشاهدهما "مالك" محمود ياسين جونيور شقيق الخديوي.

وتشهد أحداث الحلقة أيضًا مشاجرة حادة بين "الخديوي" أحمد العوضي وزوجته بعد سماعه لحديثها مع شقيقه مالك عن رفعت، فيقوم بضربها وطلاقها، فتذهب قدرية إلى العرافة لتصر عليها بأذية غزل.

من جانبه يواجه مالك قدرية ويخبرها أنه شاهدها مع رفعت على السطح ليدخل الخديوي ويسمع حديثهما وينهال عليها بالضرب ويطلقها، وتذهب قدرية لـ"زغروطة الدجالة" بدرية طلبة وتبلغها أن الخديوي طلقها و تريد تجديد السحر له وتنتهي أحداث الحلقة بتعاون بين رفعت والعرافة زغروطة ضد قدرية وطليقها الخديوي.

اقرأ أيضًا: أحداث الحلقة 11 من ”القاهرة كابول”.. طارق لطفي يقتل زوجته أمام ابنه

والمسلسل يُعرض طوال شهر رمضان في تمام الساعة 9 مساء على قناة "cbc"، كما يُعرض على قناة "cbc" دراما الساعة 10.45 مساء، والعمل تولى تأليفه عمرو محمود ياسين وهو من إخراج مصطفى فكري، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي، وهو من بطولة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، ويشارك في بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم: خالد الصاوي، خالد سرحان، عايدة رياض، دينا فؤاد، دنيا عبد العزيز، مجدي كامل، بدرية طلبة، أحمد سعيد عبد الغني.