الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 04:43 مـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مدرب ريال مدريد: مواجهة بيتيس صعبة وعلينا تقديم الأفضل

زيدان
زيدان

تحدث المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، عن مواجهة ريال بيتيس، بالدوري الإسباني.

ويستقبل ريال مدريد، نظيره ريال بيتيس، يوم غد السبت، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، ضمن منافسات الأسبوع الـ 32 من الدوري الإسباني.

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "لقد تعافينا بشكلٍ جيد، سنواجه فريقًا صعبًا ويلعبون كرة القدم بشكلٍ رائع، ونحن مستعدون للعب مباراة رائعة، نُريد أن نستمر فيما نقدمه، يجب أن نكون مستعدين للعب 90 دقيقة رائعة".

وأضاف: "يجب على اللاعبين الشباب العمل بجد، عليهم أن يقتدوا بـ فاسكيز وناتشو، هناك الكثير من مروا بظروفهم، لكن هذا الثنائي كان مستعد دائمًا".

وتابع: "ريال بيتيس فريق جيد، لقد جاؤوا هنا في العديد من المرات وتفوقوا علينا، علينا تقديم أفضل نسخة لنا لتحقيق النقاط الثلاث".

وواصل: "نمتلك فريق يحتوي على العديد من اللاعبين، وفوق ذلك يقدمون أداءً جيّدًا، هذا موسم غريب ومختلف ولكن هذا يحدث للجميع لذلك لا يمكن أن نشتكي، علينا أن نركز في كيف نلعب كرة القدم وأن نستفيد من لحظاتنا الجيدة".

وأردف: "كروس لن يتواجد غدًا، ولكن مودريتش وهازارد سيكونوا معنا".

اقرأ ايضًا: بعد غياب.. ثعالب الصحراء أبطال إفريقيا للمرة الثانية بعد 29 عامًا

وعن مواجهة تشيلسي بدوري الأبطال: "لست قلقًا حيال ذلك، لدينا مباراة في الدوري غدًا، ثم لدينا الوقت للتفكير في مباراة تشيلسي، قالوا الكثير من الأخبار بأننا لن نلعب نصف النهائي ولكننا سنلعب، والتحكيم سيقوم بوظيفته من أجل العدل في كرة القدم".