الطريق
الجمعة 18 أكتوبر 2024 09:04 صـ 15 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ياسمين عبدالعزيز لأحمد العوضي: ”انت إيه حكايتك.. مبقتش فاهماك”

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شاركت النجمة ياسمين عبد العزيز جمهورها ومتابعيها، بصورة تجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي، من إحدى المشاهد من الحلقة الثامنة من مسلسل "اللي مالوش كبير"، والتي عرضت اليوم.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز صورتها مع "العوضي"، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، وأعادت الحوار الذي دار بينهما في المشهد، وهو: "أنا بعمل كل ده عشانك، - هو انت طيب ولا إيه ؟ انت إيه حكايتك أنا مبقتش فاهماك، لا أنا مش طيب.. أنا بس مبحبش حد يزعلك ومبطيقش زعلك، اللي مالوش كبير، رمضان الخير".

الحلقة 8 من مسلسل اللي مالوش كبير

وأشعلت ياسمين عبدالعزيز "غزل"، الحلقة الثامنة، بوصلة رقص على أغنية مهرجان "أندال"، وذلك خلال الأحداث مع رجالة أحمد العوضي "الخديوي"، خلال تواجدها بالمزرعة.

اقرأ أيضًا: أزمة حادة بين ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي تصل لحد طلب تعويض

يشارك ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في بطولة مسلسل "اللي مالوش كبير"، الذي ألفه عمرو محمود ياسين ويخرجه مصطفى فكري، مجموعة من النجوم ومنهم دينا فؤاد، وخالد الصاوي، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمود حافظ، ودنيا عبد العزيز، وإيمان السيد، ومحمد عبد العظيم، وأحمد عبد الله محمود، ومحمود ياسين.

يشار إلى أن مسلسل "اللي ملوش كبير" يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية حصريًا وحقق نجاحًا كبيرًا في حلقته الأولى التي عرضت أمس الثلاثاء حتى أنها تصدرت تريند عدد من محركات البحث والمواقع المختلفة.

موضوعات متعلقة