الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:37 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

بعد عرض الحلقة الأولى.. ياسمين عبد العزيز تسخر من زوجها أحمد العوضي

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

شاركت الفنانة ياسمين عبد العزيز متابعيها وجمهورها بنشرها صورة جديدة تزامنًا مع عرض مسلسلها "اللي مالوش كبير" والذي يجمعها بزوجها الفنان أحمد العوضي في أول عمل لهما بعد الزواج.

ونشرت ياسمين عبد العزيز واحدة من الكوميكس على مسلسلهما وفيه تسخر من شنب زوجها أحمد العوضي بمشهد من فيلم "أبو علي" للفنان كريم عبد العزيز في الملاهي والشهير بجملة "محدش يقدر يفرقنا عن بعض أبدًا يا عمري".

وجاء التعليق على الصورة أنهما يشبهان أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز مع إضافة شارب كبير للممثل الذي يظهر في الصورة من المشهد الأساسي للعمل، واكتفت بطلة العمل بالضحك على الصورة.

ويشار إلى أن مسلسل "اللي ملوش كبير" يعرض عبر شاشة قناة cbc الفضائية حصريًا وحقق نجاحًا كبيرًا في حلقته الأولى التي عرضت أمس الثلاثاء حتى أنها تصدرت تريند عدد من محركات البحث والمواقع المختلفة.

اقرأ أيضًا: تأكيدًا لما نشرته ”الطريق”.. آمال ماهر تعلن خطوبتها على رجل أعمال (فيديو)

ويشارك ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي في بطولة المسلسل مجموعة من النجوم ومنهم خالد الصاوي، ودنيا عبد العزيز، وإيمان السيد، ودينا فؤاد، وخالد سرحان، وعايدة رياض وآخرين والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين والإخراج لـ مصطفى فكري.