الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:03 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مرض خطير وربنا يحفظكم .. أول تعليق من خالد النبوي بعد إصابته بڤيروس كورونا

طمأن النجم خالد النبوي جمهوره ومتابعيه على حالته الصحية بعد أصابته بڤيروس كورونا منذ أيام قليلة.

وكتب النبوي منشور عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك "مساء النور على كل الأحباب الغاليين.. الحمد لله في أخر فترة العزل، إن شاء الله أخرج منها على خير.. مرض كورونا خطير، ربنا يحفظكم منه وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس".

وحرص النبوي على تهنئة محبيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، قائلا: "كل سنة وأنتم طيبين ورمضان كريم عليكم وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كلها".

وكانت السيدة منى المغربي، زوجة الفنان خالد النبوي، قد أعلنت تعرضه لوعكة صحية شديدة، دون تحديد الحالة الصحية التى يمر بها.

وكتبت المغربي عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك "خالد تعبان أوي.. من فضلكوا تدعوله"، دون أن توضح سبب مرضه.

يذكر أن النجم خالد النبوي قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، ذلك عقب مشاركته بالفيلم الوثائقي الذي عرض ضمن احتفالية موكب نقل المومياوات الملكية من المتحف المصري إلى المتحف القومي.