الطريق
الجمعة 20 سبتمبر 2024 11:40 صـ 17 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
عرض الشيخ صلاح التيجاني وخديجة خالد صاحبة البوست المنشور على النيابة اليوم تاريخ العلاقات المصرية السعودية والروابط القوية من التعاون السياسي والاقتصادي وزير النقل يصدر تعليمات برفع درجة الاستعداد القصوى بجميع خطوط السكك الحديدية الصناعة: غداً السبت لقاء «الوزير» مع المستثمرين الصناعيين بمحافظة سوهاج أسعار صرف العملات مقابل الجنيه المصري اليوم الجمعة نصائح مهمة من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية ضمن مبادرة ”بداية” ارتفاع أسعار الذهب اليوم الجمعة في مصر وكيل ”التعليم” بالدقهلية يشكر القيادة السياسية على دعم منظومة التعليم الأرصاد تعلن موعد انتهاء الموجة الحارة عبد الباسط حمودة عن بداياته: عبد المطلب اشترالي هدوم.. وعدوية جرّأني على الغناء بيان عاجل من وزارة الصحة والسكان حول إصابة 63 مواطن بنزلة معوية بأسوان نائب محافظ الدقهلية يستقبل رئيس قطاع الإرشاد بوزارة الزراعة ومساعد وزيرة البيئة للمرور علي نقاط تجميع قش الأرز

”لو هتقتل كل جيشنا.. شعبنا هليبس عساكر” .. عمر كمال يروج لأغنيته الجديدة

كشف مطرب المهرجانات عمر كمال عن أغنيته الجديدة التي سيطرحها خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وروج كمال للأغنية عبر حسابه على إنستجرام، حيث نشر ڤيديو من داخل سيارته أثناء غنائه مقطع منها، وجاءت كلماتها كالتالي "لو هتقتل كل جيشنا .. شعبنا هيلبس عساكر"، معلقا "قريبا الاختيار 2".

يعد الجزء الثاني من مسلسل "الاختيار" من أكثر الأعمال المنتظرة خلال الموسم الرمضاني خاصةً عقب نجاح الموسم الأول منه، ويجمع الجزء الثاني نجمين وهما أحمد مكي وكريم عبد العزيز.

يشارك في بطولة المسلسل عدد من النجوم من بينهم إياد نصار، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد شاكر عبد اللطيف، رياض الخولي، سيناريو وحوار هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ومن إنتاج شركة سينرجى.

وتدور أحداث المسلسل، حسبما أظهر البرومو الدعائي له الذي طرحته الشركة المنتجة خلال الفترة الماضية، حول بطولات الشرطة المصرية وتضحياتهم في عام 2013، ويرصد بعض المعارك الوطنية التي قامت بها الشرطة للتصدي للإرهاب.