الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 07:29 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
انتقادات واسعة من رواد السوشيال ميديا بسبب ارتفاع أسعار تذاكر أنغام في المتحف المصري استحداث عدد من الخدمات للمواطنين في محاور التنمية البشرية بقافلة جامعة طنطا بمركز كفر الزيات.. تعرف عليها المشاط: 7.4 مليارات يورو تمويلات الاتحاد الأوروبي لمساندة الاقتصاد المصري مدحت بركات يكتب: تقسيم الأرض.. في ذكرى نصر أكتوبر صحف عالمية: مصر ضمن أفضل 10 وجهات سياحية حول العالم لقضاء إجازة الشتاء وزير الكهرباء يتفقد محطة توليد العين السخنة بقدرة 1300 ميجاوات وزير الإسكان يتفقد موقف تنفيذ أبراج الداون تاون والمرحلة الأولى لبحيرات العلمين ”كريستال لاجون” محافظ الغربية ووزير الشباب والرياضة يفتتحان الملعب المنجل بمركز شباب الفرستق ويتفقدان نادي اتحاد شباب بسيون وزير الإسكان يشدد على سرعة إنهاء باقى المنشآت بالمدينة التراثية.. تعرف على التفاصيل نجم إنبي على رادار الزمالك في الميركاتو الشتوي المقبل.. تفاصيل متى بشاي يهنئ مصر رئيسا وحكومة وشعبا بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر المجيدة تعرف على حركة السفن في ميناء دمياط خلال الـ24 ساعة الماضية

”موقف محرج”.. زوجة تظهر بدون ملابس أثناء مشاركة زوجها فى اجتماع ”زووم”

ززوجة مسؤول تظهر عارية خلفه اثناء اجتماع زووم
ززوجة مسؤول تظهر عارية خلفه اثناء اجتماع زووم

انتشرت مؤخرًا العديد من مقاطع الفيديو عبر تطبيق زووم "للاجتماعات الافتراضية"، كان من بينها المضحكة والغريبة أحيانًا أخري، وآخرها تعرض مسؤول لموقف محرج للغاية أثناء حضوره "اجتماع" عبر التطبيق.

وفى التفاصيل، تعرض عضو البيت الوطني للزعماء التقليديين فى جنوب إفريقيا شوليلي نديفو، لموقف محرج للغاية، بعد أن ظهرت زوجته لا ترتدي ملابسها أثناء حضور اجتماع "زووم"، الحادث الذي أدى إلى موجة من الضحك من زميل له.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية: كان لا بد من وقف اجتماع لجنة زووم التى عُقدت لمناقشة مستجدات كوفيد بعد أن ظهرت زوجة المسؤول فى جنوب إفريقيا عارية خلفه.

وكان نديفو، عضو البيت الوطني للزعماء التقليديين، وهو هيئة من 23 من القادة التقليديين فى جنوب إفريقيا، يتحدث عن الوفيات الناجمة عن كوفيد-19 فى مقاطعة Eastern Cape خلال اجتماع للحكم التعاوني والشؤون التقليدية يوم الثلاثاء.

وأثناء شرحه كيفية عمل مقاطعة Eastern Cape مع الأطباء المحليين، ظهرت زوجته فجأة عارية خلفه.

اقرأ أيضًا: ”على الهواء”.. امرأة تحاول تقبيل زوجها أثناء مشاركته فى اجتماع عبر ”زوم” (فيديو)

وفى الفيديو، سُمع الزملاء وهم ينفجرون ضاحكين بينما تتدخل رئيسة اللجنة فيث مثامبي بسرعة وتوقف الاجتماع.

وقالت له: "الناس خلفك لا يرتدون ملابس مناسبة.. نحن نرى كل شيء.. من فضلك، هل أخبرتهم أنك فى اجتماع.. ما نراه مزعجًا للغاية".

ويمكن رؤية نديفو وهو يغطي وجهه بيديه ويعتذر، ويقول: "أنا آسف جدًا.. كنت أركز على الكاميرا وليس ورائي.. أشعر بالحرج الشديد".

وأوضح فى اليوم التالي: "إن تقنية Zoom هذه جديدة بالنسبة لنا ولم نتدرب أبدًا، مضيفًأ: أن الاجتماع بدأ في حوالي الساعة 7 مساءً وكان من المقرر أن ينتهي بحلول الساعة 10 مساءً، لكن حدث كل ذلك فجأة وتأجل الاجتماع".

وأوضح: "مع استمرار الاجتماع بعد العاشرة مساءً، حضرت زوجتي لاستخدام الحمام ولم تكن تعلم أن لدي اجتماع فيديو.. أعتذر".