الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 04:56 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

هند صبري تعلن تعافيها من كورونا قبل ساعات من موكب نقل المومياوات

هند صبري
هند صبري

أعلنت الفنانة التونسية هند صبري تعافيها من فيروس كورونا المستجد، قبل ساعات من إنطلاق فعاليات موكب نقل المومياوات الملكيمن الذي تشارك فيه.

وكتبت هند صبري في منشور عبر حسابها الخاص بموقع التدونيات القصيرة "تويتر": "المسحة سلبية ألف حمد وشكر يا رب.. الله يشفي ويلطف بكل مريض ويصرف عننا الوباء".

وقبل أسبوع أعلنت هند صبري إصابتها بفيروس كورونا، وذلك عبر حسابها بموقع "فيس بوك"، حيث كتبت: "صباح الخير.. في البيت ومعزولة والحمد لله أيام معدودة تفصلني عن التعافي إن شاء الله من دور كورونا وأعود للتصوير.. ربنا يلطف بالجميع".

وأضافت الفنانة التونسية في منشورها كاتبة: "ربنا يلطف بالجميع.. أفقت على سيل من الانتقادات والاعتراضات والتعليقات على مشاركتي في حدث نقل المومياوات الملكية فوجب التوضيح: أنا كتبت (فخورة بمشاركتي في هذا الحدث العظيم).. من اجتهد وقرر إني مشاركة وحدي؟ هل يجوز أن حدثا بهذه الجلالة التاريخية، يرتقبه العالم بأكمله من فرط أهميته، تشارك فيه فنانة واحدة؟ ولو فنانة واحدة هل يعقل فعلا أن تكون ليست مصرية أبًا عن جد؟ هذا الحدث يشارك فيه كبار نجوم مصر، والعديد منهم نشروا مثل الذي نشرته، ومشاركتهم أكبر من مشاركتي بكثير، وهذا أمر طبيعي ومسلّم به ولا نقاش فيه".

وتشارك اليوم هند صبري في موكب نقل الومياوات، مع مجموعة من النجوم في مصر، وبحضور عدد من ملوك ورؤساء وعدد كبير من مختلف الدول وسيتم ترجمة فعاليات الحدث لـ 14 لغة، ومن المقرر أن تنقل حفل نقل المومياوات 400 قناة من مختلف أنحاء العالم، حيث يتم نقل 22 مومياء، منها 18 ملكًا و4 ملكات.

اقرأ أيضًا: عاجل | حقيقة مشاركة سوسن بدر في موكب نقل المومياوات الملكية

وتشارك هند صبري في مارثون دراما رمضان 2021، من خلال مسلسل "هجمة مرتدة" أمام النجم أحمد عز.