الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:18 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

لوكا مودريتش يحقق رقم قياسي مميز مع منتخب كرواتيا

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

أصبح لوكا مودريتش نجم ريال مدريد، أكثر لاعب خاض أكبر عدد من المباريات مع منتخب كرواتيا، حيث وصل إلى 135 مباراة، خلال مواجهة منتخب قبرص، في المباراة المقامة حاليًا ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم (قطر 2022).

وعادل لوكا مودريتش، الحائز على الكرة الذهبية "البالون دور" 2018، رقم داريو سرنا، كأكثر من شارك عبر التاريخ مع الكروات، عندما خاض مواجهة منتخب بلاده أمام سلوفينيا.

ويحتل منتخب كرواتيا، المركز الخامس، بالمجموعة الثامنة بدون نقاط، بعد خسارته في المباراة الأولى أمام سلوفينيا.

جدير بالذكر أن لوكا مودريتش، شارك في بطولات كأس العالم في ألمانيا 2006، والبرازيل 2014، وروسيا 2018.

اقرأ أيضًا: نادي مانشستر سيتي يُعزي أهالي ضحايا حادث قطاري سوهاج

وتم اختيار لوكا، كأفضل لاعب في كأس العالم 2018 بروسيا، بعد أن قاد منتخب بلاده لبلوغ المباراة النهائية، قبل أن يخسر أمام منتخب فرنسا 4-2.

كما خاض بطولة الأمم الأوروبية فى النمسا وسويسرا عام 2008، وفى بولندا وأوكرانيا عام 2012، وفى فرنسا 2016.