الطريق
السبت 5 أكتوبر 2024 03:18 مـ 2 ربيع آخر 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
وزير الطاقة السعودي يشارك في اجتماعات مجموعة العمل الخاصة بالتحولات في مجال الطاقة ضمن مجموعة العشرين الكشف عن روزنامة فعاليات ”شتاء السعودية” المقرر إقامته في سبع وجهات بالمملكة حتى نهاية الربع الأول من 2025 وزير الشباب والرياضة ومحافظ الغربية يتفقدان مركز شباب محمد صلاح بقرية ”نجريج ” جامعة قناة السويس تطلق مبادرة ”صحتي سر سعادتي” رئيس غرفة الجيزة يهنيء الرئيس السيسي والمصريين بالذكرى الـ51 لانتصارات أكتوبر نقابة المهن الموسيقية ترعى مؤتمر الموسيقى والمجتمع بجامعة حلوان.. الثلاثاء تيسيرات جديدة في إجراءات التصالح بحي غرب شبرا الخيمة محافظ القاهرة: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية تكليفات عاجلة من محافظ الجيزة لرئيس حي الهرم بشأن عقار خالد بن الوليد تعرف علي فعاليات اليوم الخامس لمعرض دمنهور السابع للكتاب وزير الإسكان يتابع موقف تنفيذ المشروعات التنموية المتنوعة بإقليم الساحل الشمالى الغربى مدحت بركات مهنئًا المصريين بنصر أكتوبر: «على العهد للمضي قدمًا نحو التنمية والبناء»

الزمالك يتقدم ببلاغ للنائب العام بسبب صفحات ”السوشيال ميديا”

الزمالك
الزمالك

تقدمت اللجنة الثلاثية التي تدير نادي الزمالك برئاسة عماد عبدالعزيز ببلاغ إلى النائب العام ضد عدد من الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعدد من المواقع التي تستغل اسم نادي الزمالك دون إذن النادي.
وأعلن الزمالك في بيان رسمي قبل قليل التقدم ببلاغ للنائب العام، والذي جاء كالتالي:
"قررت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة نادي الزمالك التقدم ببلاغ للنائب العام ضد بعض الصفحات والجروبات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي التي تستخدم اسم نادي الزمالك بدون ترخيص أو موافقة إدارة النادي".

اقرأ أيضًا: حفيظ دراجي ينعى شهداء حادث قطاري سوهاج
وأضاف بيان الزمالك: "وتقوم هذه الصفحات ببث الشائعات والأخبار المغلوطة عن فريق كرة القدم، وفرق الألعاب الأخرى ومجلس إدارة النادي للعبث باستقرار النادي خلال هذه الفترة لأغراض ليست لها أي علاقة بمصلحة الكيان".
وتابع بيان الزمالك: "اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك توكد على أنها ستتصدى لأي محاولة لهدم استقرار النادي أو النيل من الفرق الرياضية المختلفة بالقلعة البيضاء".
واختتم بيان الزمالك: "يطالب مجلس إدارة النادي جماهير الزمالك وأعضاء النادي بعدم الالتفات لهذه الصفحات التي تسعى لهدم استقرار كيان نادي الزمالك العريق والحصول على المعلومات الخاصة بالنادي من المصادر الرسمية".


ويواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك استعداداته لمواجهة فريق مولودية الجزائر في الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، والمقرر لها في الثالث من إبريل المقبل.

موضوعات متعلقة