الطريق
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:10 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إلهام شاهين تروج للحلقة الأخيرة من ”زي القمر”.. تعرف على تفاصيلها

مسلسل زي القمر
مسلسل زي القمر

شاركت الفنانة إلهام شاهين، جمهورها، صورة من كواليس مسلسلها الأخير "زي القمر" والذي تعرض حلقته الأخيرة، اليوم الأربعاء، عبر شاشة قناة cbc الفضائية.

وعلقت إلهام شاهين على صورة نشرتها عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام": "حياه.. تابعوا اليوم الحلقة الخامسة والأخيرة من مسلسل زي القمر".

وأضافت: "على قناه cbc الساعة السابعة والنصف مساءً وعبر قناة cbc دراما في تمام الـ 11 مساءً"، وتفاعل معها الجمهور والمتابعين من خلال خاصية التعليقات التي جاءت تشيد بدورها والمسلسل الذي تقدمه.

وتجسد إلهام شاهين في قصة "حتة مني" ضمن مسلسل "زي القمر"، شخصية المرأة المخلصة لحياتها الزوجية، وبأدق التفاصيل حيث تتذكر جميع المناسبات، وتحتفظ بكل الهدايا والفساتين والذكريات التي عاشتها مع زوجها.

اقرأ أيضًا: بينهم محمد فراج وأشرف عبدالباقي.. تعرف على ضيوف شرف مسلسل ”الاختيار 2”

ولكن حلقة أمس الثلاثاء كشفت ما لم تتوقعه بطلة العمل وهي خيانة زوجها لها مع فتاة أخرى بعد 25 عامًا من الزواج لتُصاب بصدمة قوية لم تكن مستعدة لها وتعرف بعد ذلك إصابتها بمرض السرطان.

ويشارك إلهام شاهين في بطولة العمل مجموعة من النجوم ومنهم أحمد وفيق، ومؤمن نور، وإيناس كامل، ونهال عنبر وسارة الشامي، وآخرين والعمل من تأليف شهيرة سلام، والإخراج لـ حسام علي.