الطريق
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:22 صـ 5 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الغربية يتابع معدلات الإنجاز بملف التصالح والمرحلة الثالثة من الموجة الـ23 وزير الثقافة يشهد فعاليات النسخة الثانية من ”ملتقى العاصمة لفنون الطفل” بساحة دار الأوبرا المصرية محافظ الغربية يتابع رصف شارعي البروة والتأمين الصحي بمركز ومدينة بسيون 1224 مستفيدا من قافلة تنموية شاملة لجامعة القاهرة بقرية المعتمدية بالجيزة حسين لبيب يحيل عضو مجلس إدارة الزمالك للتحقيق بعد تجاوزات داخل النادي أحمد حجازي يكشف تفاصيل جديدة حول استبعاده من منتخب مصر: ”لم أقدم أي اعتذار” قبل عرضه بالسينمات.. طرح البوستر الرسمي لـ فيلم عاشق عايدة محى الدين تشارك فعاليات مؤتمر قمة مجموعة البريكس بروسيا إفتتاح 13 معرض ”أهلاً مدارس” بالبحيرة حتى الآن لتوفير المستلزمات الدراسية صفاء حسن تحرز الميدالية البرونزية في دورة الألعاب البارالمبية بباريس محافظة البحيرة تبدأ مرحلة التقييم للمشروعات الخضراء الذكية لتصعيد 18 مشروع متميز للمنافسة في المبادرة الوطنية التطورات جديدة بشأن مستقبل محمد صلاح مع ليفربول.. التفاصيل

مورينيو: لوكا مودريتش لا يمكن مقارنته بأي لاعب أخر في مركزه

لوكا مودريتش
لوكا مودريتش

قال البرتغالي جوزية مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام الإنجليزي، إن الكراوتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد، لا يمكن مقارنته بأي لاعب وسط في عصره.

وأضاف مورينيو، خلال تصريحات صحفية: "لوكا مودريتش فاز بالكرة الذهبية، لا يمكن مقارنته بأي لاعب وسط آخر في عصره".

وتابع: "ودريتش تكيف مع ريال مدريد، في بدايته بطريقة هادئة جدًا وشعر بالاستقرار والثقة، وسرعان ما تعلم ماهية الفريق وقيمة النادي وما هي التحديات التي تواجهه".

وواصل: "لوكا لديه الرؤية ويجيد قراءة اللعبة واتخاذ القرارات وسرعة التفكير، يتميز بالتمريرات القصيرة والطويلة ويسجل الأهداف من خارج منطقة الجزاء، يضغط ويتمركز جيدًا وهو قوي بدنيًا، كل هذا كنا نحتاجه في ريال مدريد".

اقرأ ايضًا: عاجل | إصابة نجم ريال مدريد وشكوك حول مشاركته ضد ليفربول

وعن اقتراب مودريتش، بأن يصبح اللاعب الأكثر مشاركة مع كرواتيا،: "لا أعرف ماذا أقول له. لوكا، أنت صنعت التاريخ، وعندما يفعل شخص ما ذلك يكون خالدًا للأبد. تهانينا يا لوكا من أعماق قلبي".