الطريق
السبت 21 سبتمبر 2024 05:47 مـ 18 ربيع أول 1446 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول رد من منتخب مصر على ”كرش” محمد صلاح بعد انتقادات الجماهير

محمد صلاح
محمد صلاح

تعرض محمد صلاح نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي، لانتقادات واسعة من قبل الجماهير بعد ظهوره في تدريبات المنتخب الوطني للمرة الأولى أمس الاثنين، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر.

ويخوض المنتخب معسكر مغلق خلال الفترة الحالية، استعدادًا لمواجهتي كينيا وجزر القمر ضمن منافستي الجولة الخامسة والسادسة ضمن تصفيات أمم إفريقيا بالكاميرون 2022.

ووجهت الجماهير انتقادات واسعة لمحمد صلاح، واعتبرت أن وزن اللاعب زائد عن المعدل الطبيعي بسبب صورته في مران الفراعنة، حيث تفاعل وراد مواقع التواصل الاجتماعي على الصورة، متسائلين عن "كرش" محمد صلاح.

ورد مصدر داخل المنتخب الوطني في تصريحات لـ"العين الرياضية" الإماراتي، على الصور المنتشرة وحقيقة زيادة وزن نجم ليفربول عن المعدل الطبيعي.

وقال المصدر إن جميع اللاعبين المنضمين لمعسكر المنتخب، خضعوا لقياسات الوزن فور وصولهم وجاءت جميعها طبيعية، ولا يوجد لاعب يعاني من زيادة في وزنه.

اقرأ أيضًا: محمد صلاح يثير الجدل في معسكر المنتخب بسبب فتاة.. اعرف التفاصيل (صورة)

وأوضح المصدر أن السبب في ظهور بطن محمد صلاح مرتفع، هو قياس القميص الذي يرتديه اللاعب وتسبب في التباس لدى الجماهير، مشيرًا إلى أن ليفربول من أكثر الأندية المعروفة باستخدام أحدث التقنيات التي تحافظ على صحة اللاعبين.